اللاعب البلجيكي مروان فيلايني يغادر من مستشفى العزل بعد تعافيه من وباء كوفيد-19

تعافى اللاعب البلجيكي مروان فيلايني لاعب مانشستر يونايتد السابق ونجم فريق شاندونج  لونينج الصيني الحالي من الوباء الخطير كوفيد-19، الذي أصبح يهدد البشرية وتسبب في وفاة آلاف الأشخاص في العديد من دول العالم، وغادر اللاعب فيلايني من المستشفى فور تعافيه من الفيروس الذي أصيب به قبل 3 أسابيع.

اللاعب البلجيكي مروان فيلايني يغادر من مستشفى العزل بعد تعافيه من وباء كوفيد-19 4 14/4/2020 - 2:43 م

اللاعب البلجيكي مروان فيلايني يغادر من مستشفى العزل بعد تعافيه من وباء كوفيد-19 1 14/4/2020 - 2:43 م

في وقت سابق أعلن فريق شاندونج الصيني عبر حسابه الرسمي، أنه تم تقييم حالة اللاعب فيلايني الصحية، وجاءت النتائج التحليلية بأنه تعافى من الفيروس وغادر المستشفى، وأوضح البيان الذي أفاد به النادي الصيني أن النجم البلجيكي سيدخل في الحجر المنزلي الإجباري لمدة 14 يوماً، حيث سيتم سيخضع للمراقبة الطبية الصارمة للتأكد من سلامته وتعافي صحته تماماً.

اللاعب البلجيكي مروان فيلايني يغادر من مستشفى العزل بعد تعافيه من وباء كوفيد-19 2 14/4/2020 - 2:43 م

أصيب اللاعب فيلايني، لاعب فريق الشياطين الحمر السابق بوباء كوفيد-19 في 22 مارس الماضي، وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أنه تم تأكيد خبر إصابة مروان فيلايني بوباء كوفيد -19 ليصبح أول لاعب يصاب بالوباء العالمي في الدوري الصيني.

اللاعب البلجيكي مروان فيلايني يغادر من مستشفى العزل بعد تعافيه من وباء كوفيد-19 3 14/4/2020 - 2:43 م

في غضون ذلك وجه وجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مؤخراً رسالة دعم إلى البلجيكي فيلايني، بعد أن تم تأكيد خبر إصابته بالفيروس، حيث كتب المان يونايتد على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي” تويتر”، إلى فيلايني:” نتمنى لك الشفاء العاجل… كن قوياً كما عهدناك”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.