اللاعب الألماني الأغلى في التاريخ، النجم الشاب كاي هافرتز يصل إلى لندن لإنهاء صفقة انتقاله لتشيلسي رسمياً

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن ضمه للاعب الوسط الشاب المتألق كاي هافرتز قادماً من بايرن ليفركوزن بمبلغ قياسي وصل لأكثر من 100 مليون يورو.

اللاعب الألماني الأغلى في التاريخ، النجم الشاب كاي هافرتز يصل إلى لندن لإنهاء صفقة انتقاله لتشيلسي رسمياً 2 5/9/2020 - 1:03 م

وقال اللاعب الدولي الألماني أنه لا يطيق الانتظار حتى يتمكن من مقابلة لاعبي الفريق الجدد والطاقم التدريبي، وقال هافرتز في مقابلة صحفية أنه سعيد جداً بانتقاله للبلوز، مؤكداً أنه سيبذل كل ما في وسعه ليفوز بالألقاب مع النادي الإنجليزي العريق.

ويذكر ان تشيلسي تمكن من حسم الصفقة منذ أسبوعين، إلا أن اللاعب وصل للنادي رسمياً اليوم، وخضع اللاعب اليوم للفحوصات الطبية ومن المحتمل أن يخوض أول مران رسمي له مع النادي غداً للاستعداد لبدء مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي. اللاعب الألماني الأغلى في التاريخ، النجم الشاب كاي هافرتز يصل إلى لندن لإنهاء صفقة انتقاله لتشيلسي رسمياً 1 5/9/2020 - 1:03 م

ويذكر أن هذه هي الصفقة السادسة التي ينجح تشيلسي في ضمها هذا الموسم، وتمكن النادي اللندني من التوقيع مع كل من تياغو سيلفا لاعب باريس سان جيرمان السابق والمتوج معهم بوصافة الأبطال، وأيضاً وقع النادي مع الدولي المغربي حكيم زياش والألماني تيمو فيرنر قادماً من لايبزيغ وأيضاً الإنجليزي شيلويل والفرنسي مالانج سار.

يذكر ايضاً أن هافرتز يعتبر واحداً من بين أفضل اللاعبين الشباب في العالم وهو الآن بعمر 21 عاماً، وسيمتد عقده مع البلوز لمدة خمسة مواسم.

يذكر أيضاً أن كاي هافرتز يعد الآن أغلى لاعب ألماني في التاريخ بصفقته التي بلغت 100 مليون يورو، والرقم القياسي هو 50 مليون يورو وهو ثمن انتقال اوزيل من ريال مدريد إلى صفوف ارسنال.