التخطي إلى المحتوى
اللأعب “حسين الشحات” ينضم لقائمة المصابين فى مستشفى النادي “الأهلي”

بعد مباراة هي الأروع، للنادي “الأهلي” فى هذا الموسم، واداء مميز لجميع اللأعبين وبالخصوص اللأعب “حسين الشحات” الذي عبر عن نفسه اليوم بصناعة “ثلاثة” (3) أهداف وتقديم أداء مميز للغاية، يثبت ويبرهن به انه صفقة من العيار الثقيل، بعد تردد شائعات كثيرة على انها صفقة غير مجدية، وان النادي “الأهلى” إستعجل فى التوقيع معه، وكم من الشائعات التى كانت تلازم الصفقة.

اللأعب "حسين الشحات" ينضم لقائمة المصابين فى مستشفى النادي "الأهلي"

لكن اليوم أثبت وبكل جدارة معدنه وجودته كلاعب كورة من الطراز العالي جداً، وان النادي “الأهلي” تأخر كثيراً فى ضمه، حيث قدم مستوي متميز للغاية اليوم، وفعل كل شى فى كرة القدم، من “قيادة، وروح، ومهارة، واصرار، وعزيمة” لن تجدها عند أى لاعب، فقط قليل من تجد عندهم هذه الميزات البطولية، واللأعب “حسين الشحات” من القلائل الذين يمتلكون هذه المميزات.

اليوم إنضم اللأعب “حسين الشحات” لقائمة مصابي النادي “الأهلي”، او مستشفى النادي “الأهلي” كما يحلو لجماهير النادي تسميتها، بسبب كثرة الأصابات، تقريباً جميع صفقات النادي “الأهلي” الجديدة إتصابت بإستثناء لاعب واحد هوا اللأعب “محود وحيد” المنتقل من صفوف نادي “المقاصة”.

وقد تم الكشف عن إصابة اللأعب “حسين الشحات” تعرض اللأعب “لكدمة فى أنكل القدم، مما تسبب فى تورم القدم”، هذا وقد أكد الكابتن “محمد يوسف” المدرب العام للنادي بعد المباراة على سلامة كل لأعبين الفريق.

يذكر ان النادي “الأهلي” حصد ثلاث نقاط غالية بعد تفوقه على نادي “سيمبا” التنزاني اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.