الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن هوية حكم لقاء ريال مدريد وتشيلسي المرتقب في دوري أبطال أوروبا، وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن حكم اللقاء الأول بالإضافة لطاقمه المساعد الذين سيديرون مباراة الذهاب بين رال مدريد وتشيلسي في ذهاب دوري ابطال أوروبا يوم الأربعاء 13 أبريل، وسيكون الفرنسي كليمونت توربان على رأس الطاقم التحكيمي. 

وسبق للمدرب الفرنسي توربان إدارة عدة مباريات هامة في مختلف المسابقات وهو حكم دولي معتمد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” منذ 2010 وكانت إحدى أهم المباريات التي أدارها هي مباراة الأهلي وبالميراس الأخيرة في كأس العالم للأندية كما يبق له وأدار مباراة نهائي الدوري الأوروبي 2021 بين فياريال ومانشستر يونايتد.

ويلتقي ريال مدريد الاسباني بنظيره تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء 13 أبريل في مواجهة تحمل طابع الانتقام والثأر، كانت آخر مباريات الريال التي خاضها ضد تشيلسي في نصف نهائي الموسم الماضي وخسرها ريال مدريد ذهاباً وإياباً ليـتأهل تشيلسي لنهائي البطولة ويتوج باللقب لاحقاً، ستقام مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب ستانفورد معقل البلوز. 

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في الدوري الإنجليزي وكان قد خسر في آخر مبارياته ضد برينتفورد برباعية بينما يحتل ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني برصيد 69 نقطة متفوقاً بفارق مريح على برشلونة صاحب المركز الثالث.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً