الكشف عن المتهمين بخروج الزمالك من الكونفيدرالية الأفريقية

خرج الزمالك بركلات الترجيح أمام ولاياتا ديتشا الأثيوبي في دور الـ32 من مسابقة الكأس الكونفيدرالية وذلك بعدما انتهت كل مباراة بالذهاب والأياب بفوز صاحب الأرض 2/1 فيما ابتسمت ركلات الترجيح للفريق الأثيوبي 4/3 ليتأهل على حساب البيت الأبيض.

التعرف على المتهمين وراء خروج الزمالك من بطولة أفريقيا

وفي المقابل أدلى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتصريحات تلفزيونيو أكد فيها على أن هناك عدد من المتهمين وراء بطل مصر من مسابقة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأشارت رئيس الزمالك إلى أن وزير الشباب يعد من أهم المسئولين عن خروج الزمالك من الكأس الكونفيدرالية بعدما دفع بلجنة إلى نادي الزمالك أغلقت الطريق أمام صرف المستحقات المالية للحكام وإيجار الفندق وغيرها من المصروفات الإدارية اللازمة لتسيير الأعمال.

وأوضح رئيس الزمالك أن اللجنة المالية التي تشرف على النادي حاليا قامت بالإفصاح عن الصفقة الهامة للزمالك وهي اللاعب عبدالله السعيد مما دفع الأهلي لأخذ الحيطة وتمديد التعاقد مع اللاعب ومن ثم حرمانه من الذهاب إلى ميت عقبة.

وتطرق رئيس الزمالك إلى الأداء التحكيمي خلال لقاء ديتشا الأثيوبي والذي حرم الزمالك من قرارات هامة لصالحه مثل عدم احتساب عدد من ركلات الجزاء وهو ما يزيد ساهم في إقصاء الفريق من الكأس الكونفيدرالية.

ومن المنتظر أن يحصل الفريق على قسط من الراحة قبل أن يسافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بناء على جدول الأعمال المدرج للفريق فيما ينافس الفريق بعد ذلك على مسابقة كأس مصر كذلك ضمان الحصول على المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

وتجدر الإشارة أن الأهلي حسم مسابقة الدوري لصالحه فيما باتت مباريات البطولة المتبقية مجرد تحصيل حاصل أمام القلعة الحمراء وفرصة أمام حسام البدري المدير الفني للفريق لاختبار عدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة المناسبة في الفترة الماضية خاصة أن هناك الكثير من الفرق تترقب تألق أي منهم كي تتعاقد معه خاصة الآندية السعودية التي تتمتع بعلاقات وطيدة مع القلعة الحمراء في التوقيت الحالي.

وتتوقف البطولات المحلية بالنسبة للأندية المصرية الكبرى من أجل خوض المنتخب مباريات ودية في فترة الاستعدادا لكأس العالم بروسيا الصيف المقبل.