الكشف عن الحوار الذي دار بين نيمار وأحد الأطفال الإنجليزي على ملعب ويمبلي

قامت تقارير صحفية بالكشف عن تفاصيل الحديث الذي دار بين نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا وطفل إنجليزي، قبل اللقاء الذي جمع المنتخبين الإنجليزي والبرازيلي وديا يوم أمس الثلاثاء وإنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نيمار المنتخب البرازيلي

وحسب الصحيفة الإنجليزية “ذا صن”، فإن الطفل وجه سؤالا إلى النجم البرازيلي حول سبب إنتقاله من نادي برشلونة الأسباني إلى قلعة الأمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وكان نيمار قد إنتقل إلى صفوف نادي باريس ستن جيرمان مقابل مبلغ 222 مليون يورو، بعد كسر الشرط الجزائي للاعب مع البرسا في أغلى صفقة في تاريخ رياضة كرة القدم.

وحسب الصحيفة، فإن رد النجم الدولي البرازيلي كان بسيطا للغاية وغير معقد، حيث إكتفي بالقول أن الهدف من الخطوة التي قام بها هو النهوض بالدوري الفرنسي وجعله أفضل.

وواصلت الصحيفة قولها أن نيمار تحدث بشكل ودي مع أكثر من طفل إنجليزي قبل اللقاء الودي، وذلك بعد ضمان ترشح المنتخبين على ملعب ويمبلي في إنجلترا.

وللإشارة، فإن شائعات كثيرة كانت قد إنطلقت وتحدثت عن إمكانية رحيل اللاعب عن النادي مستقبلا، بسبب الخلافات مع المدير الفني أوناي إيمري وكذلك عدد من اللاعبين داخل الفريق كان أبرزهم النجم إديسون كافاني خصوصا مع الحالة النفسية التي يمر بها والتي ظهرت جلية خلال المؤتمر الصحفي للمنتخب بعد مباراة اليابان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.