الكشف عن أسباب تبديل سيرجيو أجويرو خلال فترة الإستراحة في مباراة الأرجنتين ونيجيريا

فقد سيرجيو أجويرو مهاجم منتخب الأرجنتين ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي وعيه خلال فترة ما بين الشوطين في مباراة الأرجنتين ونيجيريا الودية ليتم نقله إلى أحد مشافي مدينة كراسنودار الروسية أين أقيمت المباراة.

سيرجيو أجويرو الأرجنتين

وقام المسؤولون في منتخب التانجو بالتأكيد على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن اللاعب أغمي عليه وتم إجراء فحوصات طبية عادية من أجل الإطمئنان على صحته.

ولم يشارك أجويرو في الفترة الثانية من اللقاء الذي إنهزم فيه منتخبه برباعية كاملة مقابل هدفين وسجل فيه الهدف الثاني وإستبدل بداريو بينديتو مهاجم نادي بوكا جونيورز.

وفي البداية ظن الجميع أن الأسباب الفنية تقف وراء تبديل أجويرو من طرف المدير الفني خورخي سامباولي ولكن تم الإعلان عن تعرض اللاعب لفقدان الوعي بين شوطي اللقاء داخل غرف تبديل الملابس.

وفي المؤتمر الصحفي بعد اللقاء قال سامباولي أن أجويرو تعرض لدوار في فترة الإستراحة وكان عليه أن يخرج، وكان أجويرو قد توجه إلى أحد المستشفيات مع دوناتو فياني طبيب المنتخب من أجل التأكد من سلامته.

وقال طبيب المنتخب في تصريحات للشبكة التلفزيونيو الرياضية “تي واي سي سبورت” أن الفريق فضل القيام بكل الفحوصات اللازمة بالرغم من وجود رحلة إلى مدينة مانشستر.

وتحدث فياني عن خضوع أجويرو لعملية جراحية عندما كان يبلغ من العمر 15 عاما في الشريان التاجي للقلب وتم منعه من ممارسة الرياضة بشكل كبير منذ ذلك الوقت.