الكاف يكشف حقيقة انسحاب منتخب الكونغو من بطولة تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.. والذي يقلب موازين مجموعة مصر رأساً على عقب

يتابع العديد من المصريين وخاصة عشاق الساحرة المستديرة أخبار المنتخب المصري، ومبارياته القادمة من أجل الصعود إلى كأس العالم في روسيا 2018، حيث ينتظر العديد من المصريين فرحة الصعود لكأس العالم والتي حُرمت منه الدولة المصرية لما يقرب من ثلاثون عاماً تقريباً على رغم من تصدر المنتخب المصري البطولة الأفريقية، ولكن لم يحالفه الحظ للصعود لكأس العالم منذ فترة كبيرة.

الكاف يكشف حقيقة انسحاب منتخب الكونغو من بطولة تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.. والذي يقلب موازين مجموعة مصر رأساً على عقب 1 10/9/2017 - 12:36 م

حقيقة انسحاب المنتخب الكونغولي من البطولة

حيث تم تدأول أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين النشطاء تفيد بإنسحاب المنتخب الكونغولي من البطولة، والذي يؤثر بالسلب على المنتخب المصري في المجموعة، ويقوي من مركز المنتخب الغاني في بطولة التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ومن جانبه أكد مصدر مطلع داخل بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم والمعروف بـ”كاف”، أنه لا توجد أي معلومات حتى الآن لدى الاتحاد بشأن انسحاب منتخب الكونغو من منافسات المجموعة الخامسة، والتي يوجد بها المنتخب المصري، للتصفيات الأفريقية المؤهلة لـ” كأس العالم 2018 بروسيا”.

وأضاف المصدر من خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية المصرية، قائلاً: ” م نسمع عن هذه الأقاويل نهائياً ولا نعلم من أين خرجت، فالاتحاد الكونغولي لم يخطرنا بأي شيء على الإطلاق”، مؤكداً أن مواجهة المنتخب المصري مع منتخب الكونغو في موعدها يوم 8 أكتوبر 2017 القادم في إطار الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

حيث يتواجد المنتخب المصري مع المنتخب الغاني ومنتخب الكونغو ومنتخب أوغندا، وانسحاب المنتخب الكونغولي يقلب موازين المجموعة رأساً على عقب، وذلك بسبب استبعاد نتائجه في حالة الانسحاب.