الكاف يعدل موعد مباراة الأهلي والترجي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

بعد أن تم تحديد المواجهات المباشرة بين فرق ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية ومن ضمنها لقاء ناري بين الأهلي المصري ثاني المجموعة الرابعة ونادى الترجي الرياضي التونسي متصدر المجموعة الثالثة والتي كان من المقرر لها أن تلعب مباراة الذهاب فيها في مصر احد أيام أو 9 أو 10 من شهر سبتمبر القادم على أن تقام مباراة العودة في تونس احد أيام 15 أو 16 أو 17 من نفس الشهر، خرج نادى الترجي التونسي اليوم بتصريح يفيد تأجيل موعد اللقاءين أمام الأهلي.

مباراة الأهلي والترجي

الكاف يعدل موعد مباراة الأهلي والترجي في ربع نهائي دوري الابطال

حيث أعلن نادى الترجي التونسي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعديل موعد لقائية أمام الأهلي وذلك بعدما أعلن انه تلقى خطاب من الاتحاد الأفريقي بإعلان تغيير الموعد، حيث أعلن الموعد الجديد والذي تم تحديده ى الخطاب على حد وصف النادي على موقعة الرسمي، حيث ستقام مباراة الذهاب في مصر أحد أيام 15 أو 16 من شهر سبتمبر القادم على أن تقام مباراة العودة في تونس احد أيام 22 أو 23 سبتمبر.

بالنسبة للنادي الأهلي فانه لم يصدر اى تعليق سواء بتأكيد ما نشرة الترجي التونسي أو نفية، مما قد يعنى انه بالفعل تم تعديل موعد اللقاء الهام والمرتقب بين الفريقين.

مباراة الأهلي والترجي
مشوار الأهلي والترجى

الأهلي سيواجه الترجي التونسي في ربع النهائي في النسخة التي يسعى البدري المدير الفني للفريق في الحصول عليها بعد الغياب عن التتويج إفريقياً لعدة سنوات


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.