«القيم» تعلن عقوبة رئيس الزمالك.. وغضب بين الحكام


تسبب عدم صرف مستحقات الحكام المتأخرة في حالة من الغضب، وهو ما يؤثر عليهم سلبيا في أدائهم بالمباريات، خاصة أن بطولتي الدوري والكأس وصلت لمرحلة الحسم، واحتدم الصراع بين الأندية وفي طلب الحكام الأجانب، وكانت لجنة الحكام طالبتهم بالتوقيع بعدم العمل في الأندية والأكاديميات، وذلك إثر أزمة السندبيسي، حكم مباراة الأهلي مع حرس الحدود، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، وفيه اتهم السندبيسي بالعمل في أكاديمية النادي الأهلي، فخضع للتحقيق وتم التأكد من عدم وجود أكاديمية رسمية له بشبين.

الحكام يسألون: من أين نصرف على أسرنا

وقال الحكام: «كيف لا نعمل فى أكاديميات ونوقع على إقرارات وتتأخر لجنة الحكام فى صرف مستحقاتنا المالية؟ فمن أين نصرف على أسرنا وتكاليف الحياة؟».

رئيس لجنة الحكام يعدهم بصرف مستحقاتهم المتأخرة

ومن جانبه، تدخل عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، فوعد الحكام بصرف مستحقاتهم المتـأخرة، في أسرع وقت، للحفاظ على التركيز والظهور بمستوى جيد في المراحل القادمة من عمر الموسم الكروي.

عقوبة رئيس الزمالك

على جانب آخر، تعلن لجنة القيم برئاسة المستشار محمد عبده صالح، عقوبة رئيس الزمالك اليوم الأحد، بعد أن قرر رئيس القلعة البيضاء مقاطعة جلسة الاستماع التى حددتها اللجنة السبت الماضى، إلا أن رئيس قلعة ميت عقبة أكد أنه لا يجرؤ أحد داخل الجبلاية على إحالته للتحقيق، ومن ثم قررت لجنة القيم حجز القضية لإصدار القرار فى اجتماعها اليوم، بعد الشكوى المقدمة من مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، بسبب الهجوم المستمر من رئيس قلعة ميت عقبة ضد مسئولى النادى الأحمر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.