مباراة القوة الجوية والجزيرة بنهائي كأس الاتحاد الآسيوي | موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الثلاثاء مباراة الإياب لنهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوى، المباراة التي تقام بين القوة الجوية العراقي صاحب الملعب أمام ضيفه نادي الجزيرة الأردنى، تأتي تلك المباراة بعد أن تغلب نادي القوة الجوية في مباراة الذهاب واستطاع أن يفوز على نادي الجزيرة على ملعبه بنتيجة 1-0، أحرز هدف ذلك اللقاء اللاعب حمادي أحمد عبد الله في الدقيقة 64 من اللقاء وانتهى اللقاء بتلك النتيجة.

نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

يخوض نادي القوة الجوية اللقاء على ملعبه في محاولة للحفاظ على نتيجة الذهاب، حيث أن أي نتيجة تنتهي بفوزه أو حتى بالتعادل سوف تجعله يحمل لقب تلك البطولة، أما من ناحية نادي الجزيرة فسيحاول جاهداً تعويض خسارة لقاء الذهاب ومحاولة اقتناص لقب البطولة الآسيوية.

يذكر أن الفريقين تقابلا خلال دور المجموعات لتلك البطولة، وانتهت مباراة الفريقين خلال مباريات الجولة الأولى بتعادل الفريقين إيجابياً 2-2 بالعراق، ثم تقابل الفريقين خلال مباريات الجولة الخامسة للمجموعة وتعادلا أيضاً إيجابياً بالأردن 1-1.

تقام المباراة على ملعب كربلاء، وتبث في تمام الساعة الـ7.00 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ4.00 بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 7 وقناة الكأس ALKASS HD 6.

اقرأ أيضاً:

مباراة السد وبیرسبولیس بنصف نهائي دوري أبطال آسيا
مباراة الأهلي ووفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
مباراة يوفنتوس ويونج بويز بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد