القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس 2018-2-8 في نصف نهائي كأس الملك أسبانيا

يستضيف ملعب الكامب نو موقعة كبيرة بين برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس 1-2-2018 في إطار مباريات نصف نهائي كأس ملك أسبانيا البطولة التي يعشقها جميع محبي وعشاق كرة القدم الأسبانية حول العالم، وهناك من سيشاهد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم عبر شاشات التلفاز وعبر الإنترنت، لذلك نستعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في نصف نهائي كأس الملك.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا

يستضيف برشلونة فريق الخفافيش اليوم منتعشاً جداً نظراً لوجودة في صدارة ترتيب الدوري الأسباني بفارق شاسع بينه وبين غريمه التقليدي ريال مدريد، ففريق برشلونة يشهد الفترة الحالية حالة من الصحوة الكبيرة بعد أن كان متعثراً في عدد من المباريات الموسم الماضي، وكان الفريق الملكي مستحوذ تمماً على الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الخميس في نصف نهائي كأس الملك ستنطلق في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، فيما ستنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنطلق في تمام الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم، ستكون قناة بي إن سبورت 3 المشفرة والناقل الحصري لمباريات الدوري الأسباني وكأس الملك، ويعلق على المباراة خالد الحدي، فيما ستكون هناك عدد من القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة اليوم، ولكن لم يتم الكشف عنها حتى اللحظة، وسنكون قريبين جداً حيث من الممكن أن يتكشف لنا عنها سنطلعكم عليها في الحال.

وسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في تلك المباراة للصعود للقاء النهائي، وستجدون متابعة بخصوص نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا عبر تقارير متتالية.