القنوات الناقلة ومعلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم نظيره ريال مدريد الاسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة تحمل طابع الثأر بالنسبة للفريق المدريدي الذي أُقصي في آخر مبارياته أمام البلوز، وتتجه أنظار محبي الكرة الأوروبية صوب العاصمة الإنجليزية لندن مساء اليوم لمتابعة لقاء البلوز والملكي. 

  • فرصة ثأر للكتيبة الملكية: 

انتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز تشيلسي بهدفين دون رد إياباً علماً بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز تشيلسي أيضاً بنتيجة هدف نظيف، يسعى رفاق بنزيما في مباراة اليوم للانتقام من أجل الهزيمة الأخيرة التي أسفرت عن اقصاءهم من النسخة الماضية للبطولة ويمكن القول بأن للريال حظوظاً أفضل في التأهل على حساب البلوز. 

يذكر بأن ريال مدريد تأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه على نادي باريس سان جيرمان فيما تأهل تشيلسي بعد فوزه على ليل الفرنسي، ستقام مباراة الإياب في ملعب البيرنابيو يوم الثلاثاء 12 أبريل.

  • عودة بنزيما: 

تشهد مباراة اليوم عودة كريم بنزيما مجدداً للملاعب بعد إصابته الأخيرة في الركبة، يعود اللاعب الفرنسي مجدداً للملاعب مما يمنح الريال أملاً لتجاوز مضيفه تشيلسي. 

  • القنوات الناقلة والمُعلق: 

تنقل مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورت الأولى بتعليق حفيظ الدراجي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.