القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة اليوم وأهلي طرابلس الليبي وتردد قناة النبأ الليبية ونتيجة المباراة

ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة اليوم وأهلي طرابلس اليبي وتردد قناة النبأ الليبية والتي ذكرت تقارير أن المباراة ستنقل عبر قناتها وهي المباراة التي تقام في تونس في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتأتي مباراة مصر المقاصة وأهلي طرابلس اليوم في إطار دور ال 16 الثاني من بطولة الكونفدرالية الافريقية.

مباراة مصر المقاصة والأهلي طرابلس

وتقام مباريات الآندية الليبية خارج الأراضي الليبية نظرا لعدم إستقرار الأوضاع الليبية في ليبيا بعد قرار الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، وأكد تقارير واردة من تونس أن جماهير أهلي طرابلس الليبي قد توافدت إلي ملعب المباراة من أجل متابعة مباراة الذهاب التي يسعي خلالها إيهاب جلال، المدير الفني لمصر المقاصة مع مجموعة اللاعبين الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة وحتى لو كان التعادل السلبي بغية تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة.

وبخصوص تردد قناة النبأ الليبية  :

قناة النبأ وإسمها على النايل سات
ِAL- Nabaa TV

تردد القناة 11096

أفقي

27500

وسوف ننقل لكم بعد قليل كل القنوات الجديدة التي ستنقل مباراة مصر المقاصة اليوم وتردداتها فورا بعد التأكد منها من خلال متابعة لمباراة مصر المقاصة اليوم وكذلك نتيجة المباراة الليلة.

ولايزال التعادل مسيطر على أجواء مباراة أهلي طرابلس الليبي ومصر المقاصة المصري في مباراة الذهاب لبطولة الكونفدرالية الافريقية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.