القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وحوريا الغيني مجانا تشكيل وموعد ماتش العودة دوري أبطال أفريقيا

موعد ماتش الاهلي وحوريا الغيني العودة اليوم السبت الموافق 22 سبتمبر 2018 في ختام مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، حيث سيكتمل اليوم عقد الفرق التي نجحت في بلوغ الدور نصف النهائي بعد أن تمكن بالأمس فريق بريميرو دي أوجوستو الأنجولي من عمل مفاجأة كبيرة وإقصاء فريق مازيمبي الكونغولي بعد تعادلهم في الإياب بزامبيا بهدف لكل فريق، كما تمكن الترجي من تكرار انتصاره على النجم الساحلي ليتأهل هو الآخر، بينما الوداد المغربي حامل اللقب لم يتمكن من تخطي فريق وفاق سطيف الذي نجح في التأهل بعد حفاظه على فوزه الذي حققه ذهابا بهدف دون رد بتحقيقه تعادل سلبي في الإياب بالمغرب، ويقدم نجوم مصرية تقرير كامل عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وحوريا الغيني على جميع الأقمار الصناعية.



الشياطين الحمر في مهمة صعبة على ملعبهم أمام حوريا الغيني ساعيا لتفادي سيناريو فريق مازيمبي بالأمس، وتحقيق نتيجة تمكنه من التأهل لنصف النهائي بعد أن تعادل ذهابا خارج ملعبه في غينيا سلبيا ليكون فرص الفريق في بلوغ نصف النهائي بتحقيقه الفوز بأي نتيجة في الإياب، بينما الفريق الغيني يتأهل في حالة تحقيقه الفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة، أما نتيجة التعادل السلبي وتكرار نتيجة مباراة الذهاب ستؤول بالمباراة إلى ركلات الترجيح لتحديد الفريق المتأهل إلى نصف النهائي ليلحق بكلا من الترجي، وفاق سطيف، وبريميرو دي أوجوستو.

الأهلي تمكن من تخطي دور المجموعات بجدارة رغم البداية الغير مبشرة له في الجولتين الأولى والثانية، حين تعادل سلبيا على ملعبه أمام الترجي التونسي، ثم خسر خارج ملعبه أمام كمبالا سيتي الأوغندي ليتقدم حسام البدري مدرب الفريق باستقالته، وتتم الإستفاقة على يد المدرب الفرنسي كارتيرون الذي قاد الأهلي لتحقيق الفوز في المباريات الأربعة المتبقية له في دور المجموعات منها مباراة قوية جمعته خارج الديار أمام الترجي التونسي وفاز بها الأهلي بهدف نظيف عن طريق وليد أزارو، ليتمكن من التواجد في صدارة المجموعة بجدارة برصيد 13 نقطة جمعها من أربع انتصارات، وتعادل وحيد، وخسارة وحيدة وبفارق نقطتين عن الترجي الذي تواجد في المركز الثاني.



تشكيلة ماتش الأهلي الرسمية ضد حوريا الغيني

يدخل الشياطين الحمر مباراتهم أمام حوريا بتشكيل رسمي مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، أحمد فتحي، أيمن أشرف، ساليف كوليبالي، وعلي معلول في خط الدفاع، هشام محمد، وحسام عاشور في خط الوسط الدفاعي، وليد سليمان، إسلام محارب، وأحمد حمودي في خط الوسط الهجومي، وفي خط الهجوم اللاعب المغربي وليد أزارو.

غيابات الأهلي أمام حوريا الغيني

الأهلي يدخل مباراته أمام حوريا الغيني معانيا من العديد من الغيابات، حيث يغيب كلا من مروان محسن، عمرو السولية، ميدو جابر، سعد سمير، محمد نجيب عن المباراة بداعي الإصابة، كما يغيب اللاعب ناصر ماهر لاستبعاده تأديبيا عن القائمة من قبل كارتيرون، كما سيغيب بالطبع عن القائمة باقي اللاعبين الغير مسجلين إفريقيا وهم راي ربيعة، محمد شريف، محمود الجزار، عمار حمدي، أحمد علاء، أحمد الشيخ، وعمرو بركات.



موعد مباراة الاهلي وحوريا الغيني اليوم

توقيت مباراة الأهلي ضد حوريا اليوم ستكون في السابعة بتوقيت غرينتش، التاسعة بوقيت مصر والسودان، العاشرة بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة والكويت، الحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وحوريا الغيني

ينقل تردد قناة بي أن سبورت الرياضية HD1 على النايل سات عبر 12264، معدل استقطاب H أفقي، معدل ترميز 27500، معدل تصحيح خطأ 2/3، وسيتولى التعليق على المباراة المصري أحمد الطيب، بينما القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا تتمثل فقط في قناة النيل اأرضية والثانية المصرية الأرضية التي تستقبل فقط داخل مصر عن طريق المستقبل الأرضي الإريال.

 





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد