القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم السبت واقتراب أهلاوي من التأهل لدور المجموعات

تبدو مباراة الأهلي ومونانا اليوم في مباراة العودة بدور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا سهلة نسبيا للأهلي، ورغم أفضلية الأهلي في التأهل إلى دور المجموعات بدور ال 16 من دوري أبطال أفريقيا، إلا أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي حذر لاعبيه من الإستهانة بالمنافس الجابوني مؤكدا على أن ظروف الملعب والجماهير لن تلعب لصالحهم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم السبت واقتراب أهلاوي من التأهل لدور المجموعات 1 17/3/2018 - 7:23 ص

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني

من المرتقب أن تقوم قناة أون سبورت بنقل مباراة الأهلي ومونانا الجابوني والتي تقام في تمام الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وأسندت القناة تعليق المباراة للمعلق أيمن الكاشف مع وجود ستديو تحليلي قبل وبعد المباراة، كان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب عندما فاز بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

في نفس الإطار، أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن الفريق الأحمر يصب كل تركيزه في مباراة العودة مؤكدا أن تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا هي الشغل الشاغل للاعبين والجهاز الفني.

كان الأهلي قد واصل مرانه على ملعب الصداقة بالعاصمة الجابونية، وأكد البدري خلال التدريبات على أهمية التركيز واللعب من لمسة واحدة من أحل تحقيق فوز مبكر، وحضر وليد أزارو التدريبات عقب وصوله من المغرب، بينما تأخر أجاي عن الحضور وهو ماجعل الجهاز الفني يقرر فرض غرامة مالية عليه حال التأخر عن الحضور.

يذكر أن الأهلي قد حسم بطولة الدوري المصري قبل أسابيع من نهايته وهو الأمر الذي يسهم في رفع معنويات لاعبيه قبل المواجهة الأفريقية أمام مونانا ويزيد لديهم الحوافز في تحقيق بطولة جديدة والتي أخفق في تحقيقها الموسم الماضي عقب الخسارة في نهائي البطولة.

يسعى الأهلي في مواجهة اليوم إلى المرور من مونانا بشكل سهل، ويبدو أن البدري سيقوم بإراحة عدد من لاعبيه في مباراة العودة، ويفتقد الأهلي جهود عبد الله السعيد والذي تخلف عن بعثة الفريق بداعي الإصابة.