القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأهلي والجونة – الزمالك وإنبي


اشتاق جمهور العملاقين الأهلي والزمالك كبيران الدوري المصري وكبار أفريقيا لمشاهدة مبارياته المحلية في الفترة الماضية خصوصا بعد فترة التوقف الدولي الطويلة لمشاركة المنتخب المصري الأول في تصفيات أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون وأيضاً بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي المصري في بطولة امم أفريقيا تحت 23 التي أقيمت في مصر وانتهت بتتويج منتخبنا للشباب باللقب القاري الغالي. 

ويلعب اليوم الأهلي أمام الجونة اللقاء يقام على أرض الجونة في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز ويلعب الزمالك أمام إنبي على ملعب الأخير في مباراة الجولة السادسة.

لقاء النادي الأهلي والجونة من المقرر أن يلعب في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة بينما الزمالك وإنبي يلعب في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباريات 

تايم سبورت 

تنقل قناة تايم سبورت الارضية اللقاءين حيث يقدم الإعلامي تامر صقر المباراتين في الاستديو التحليلي ويكون معه الشيخ طه اسماعيل شيخ المحللين المصريين وسامي الشيشيني  نجم نادي الزمالك وضياء السيد نجم النادي الأهلي للتحليل ويكون في مقعد التعليق على مباراة الأهلي والجونة أيمن الكاشف بينما يكون مؤمن حسن معلقا على مباراة الزمالك وانبى. 

اون سبورت 

 تذيع قناة أون سبورت الفضائية المبارتين أيضاً حيث يتواجد سيف زاهر في الاستديو التحليلي للقناة ومعه أيمن يونس نجم الزمالك ووليد صلاح الدين نجم الأهلي وحازم إمام نجم الزمالك السابق لتحليل المبارتين وعلى مقعد التعليق يكون محمد الكواليني معلقا على مباراة الأهلي والجونة بينما في لقاء الزمالك وانبي يعلق حاتم بطيشة. 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.