القنوات الناقلة لمباراة منتخب الكاميرون وأثيوبيا غداً في كأس الأمم الأفريقية

يترقب آلاف المشاهدين والمتابعين المباراة المنتظرة بين منتخب الكاميرون ونظيره منتخب اثيوبيا في الجولة الثانية من جولات المجموعة الاولى من مجموعات بطولة أمم افريقيا لكره القدم 2022 في الكاميرون. 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الكاميرون وأثيوبيا غداً في كأس الأمم الأفريقية 1 12/1/2022 - 3:56 م

يسعى منتخب البلد المضيف لحسم تأهله للأدوار الإقصائية من البطولة ليكون بذلك أول المتأهلين فيها وذلك عبر بوابه منتخب اثيوبيا الذي تلقي هزيمته الاولى في المباراة الافتتاحية التي لعبها ضد منتخب كاب فيردي “الرأس الأخضر”، ويسعى المنتخب الكاميروني لتغلب على نظيره منتخب اثيوبيا حتى يتمكن من العبور الى دور الـ 16 مبكراً ويكون المنتخب الاول الذي ينجح في ذلك. 

يذكر أن بطوله أمم افريقيا تسمح لـ 3 منتخبات بالتأهل الى دور الستة عشر وذلك على الرغم من مشاركه 24 منتخب في المنافسة وتعتمد القرعة على تأهل اول ثلاث منتخبات من كل مجموعة الى الادوار الإقصائية ويودع المنتخب صاحب المركز الاخير البطولة وبالتالي فإن منتخب اثيوبيا سيحتاج الى التعادل او الفوز على منتخب الكاميرون حتى يتمكن من تحسين أوضاعه في البطولة ولكن الهزيمة قد تطيح به مبكراً من الدور الأول. 

تلعب مباراة الكاميرون واثيوبيا غداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويحتضن استاد أولمبي المباراة التي ستُذاع على قناة بي ان سبورت الأولى Max. 

المباراة:  الكاميرون ضد أثيوبيا. 
الموعد:  6 مساءً بتوقيت القاهرة. 
القنوات الناقلة:  Bein sport 1 max HD 
الملعب:  استاد أوليمبي. 
ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.