القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا غداً في بطولة أُمم أفريقيا 2022

يستعد منتخب مصر الاول لأولى مبارياته في بطوله أمم افريقيا 2022 في الكاميرون، ويستهل المنتخب المصري مبارياته ضد نيجيريا غدا الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً. 

ويأمل المنتخب المصري لتضميد جراحه في هذه النسخة من البطولة وذلك بعدما خرج من الدور الاول في النسخة السابقة التي استضافتها مصر في 2019، ويستهل المنتخب المصري مبارياته بمواجهه منتخب نيجيريا يوم غد الثلاثاء في ملعب رومدي أدجيا. 

يتسلح المنتخب المصري بأسماء كبيره وخبرة فنية ممتازة لمباراة الغد ويأتي على رأس قائمه المشاركين النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي بالإضافة الى عدد من اللاعبين المتميزين والمحترفين في الدوريات الأوروبية بالإضافة للمحترفين من الاهلي والزمالك.

يلعب المنتخب يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ويستضيف استاد رومدي أدجيا المباراة في موعدها وتعد قنوات بي ان سبورت الناقل الرسمي لمباريات امم افريقيا 2022 في الكاميرون، يذكر أن المنتخب المصري يشارك في المجموعة الرابعة التي تضم كل من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو ويعد منتخب مصر أبرز المرشحين للتأهل الى الادوار الإقصائية وبلوغ أدوار متقدمة في البطولة، يذكر ايضا ان منتخب مصر كان قد ودع منافسات النسخة السابقة من البطولة الإفريقية من الدور ثمن النهائي على يد منتخب جنوب افريقيا. 

المباراة:  مصر ونيجيريا. 
الموعد:  6 مساءً بتوقيت القاهرة. 
القنوات:  beIN Sports HD 2 Max 

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً