ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والكويت الودية الليلة الجمعة 25 مايو مباشرة على نايلسات ضمن استعدادات الفراعنة للمونديال

تعرف على ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والكويت الودية ضمن استعدادات المنتخب الوطني لمونديال روسيا القادم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكويت

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكويت

يخوض المنتخب المصري مواجهة ودية جديدة قبل السفر إلى روسيا، تجمعه مع منتخب الكويت اليوم الجمعة 25 مايو الحالي، وذلك في اللقاء العربي الخالص على ملعب ستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

تنقل مباراة مصر والكويت الودية علة قناة “الكويت” الفضائية، وقناة “الثالثة الرياضية، وقناة بي إن سبورت HD 1، وسنقوم برصد ترددات القنوات الناقلة للقاء في الجدول أدناه

  • تردد قناة أون سبورت  (h) أفقي 3/427500
أسم القناة التردد الاستقطاب معامل الخطأ
الكويت سبورت 11823 عمودي V 27500

وغادر منتخب مصر القاهرة، يوم أمس الأربعاء، متوجهاً إلى دولة الكويت استعدادا للقاء المنتظر، وبدون النجم محمد صلاح، الذي تنتظره مواجهة هامة مع فريقه ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت 26 مايو.

ويأمل منتخب مصر أن يستفاد من مواجهته ضد الكويث قبل لقاء المنتخب السعودي في الجولة الأخيرة، حيث يتشابه بشكل كبير طريقة لعب المنتخبين.

وكانت منتخب مصر قد خاض مباراتان وديتان أمام منتخبي البرتغال واليونان في معسكر سويسرا، وحسر اللقاءان، وينتظره مباراة ضد الكويت وأخرى ضد كولومبيا قبل مباراة الافتتاح في المونديال أول أيام عيد الفطر المبارك ضد أورواغواي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.