القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم على إستاد برج العرب في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر وأوغندا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وستتم إقامة المباراة في مدينة الإسكندرية بإستاد برج العرب، تضم هذه المباراة كلاً من المنتخب المصري ونظيره الأوغندي في مباراة الإياب التي تجمع بين الفريقين في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حيث إنتهب مباراة الذهاب التي جمعت بين المنتخبين بفوز المنتخب الأوغندي بهدف دون رد قام بإحرازه اللاعب إيمانويل أوكوي.

ملخص مباراة مصر وأوغندا اليوم
ملخص مباراة مصر وأوغندا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا اليوم

ستتم إذاعة المباراة حصرياً على شبكة قنوات “ON Sport” الرياضية، وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق “مدحت شلبي”، في وسط ترقب من الجماهير المصرية التي تنتظر فوز منتخبها ليتصدر المجموعة.

ترتيب مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم

المنتخب المصري يدخل الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018، بمجموع 6 نقاط ما يجعله في المركز الثاني ضمن منتخبات المجموعة الخامسة، حصد منتخب مصر هذه النقاط من فوزين وهزيمة، بينما تتصدر أوغندا المجموعة برصيد 7 نقاط، وبهذا تصبح هذه المباراة هي الفيصل في تحديد من يتصدر المجموعة ويتأهل لكأس العالم القادم في روسيا 2018.

يترقب الجمهور المصري نتيجة هذه المباراة وهو في حالة من القلق والتوتر، حيث يرغب الجمهور في الفوز بالثلاثة نقاط خاصة بعد خيبة الأمل التي أصابته بعد هزيمة مصر أمام أوغندا يوم الخميس الماضي.

يكفي المنتخب الأوغندي في هذه المباراة إحراز التعادل فقط ما يبقيه في صدارة المجموعة ويقطع الأمال أمام منتخب مصر، وقد يزيد احراز أوغندا أي أهداف خلال هذه المباراة الأمر سوءاً، ويصعب الأمر أمام منتخب مصر.

نتيجة الشوت الأول لمباراة مصر وأوغندا اليوم

ينتهي الشوت الأول بفوز المنتخب المصري بهدف دون رد وبهذا تتقدم مصر على أوغندا خلال شوت المباراة الأول، يظهر المنتخب المصري بثوب جديد خلال هذه المباراة حيث يستمر بالهجوم على مرمى المنتخب الأوغندي يتم تكليله بهدف للاعب الكبير محمد صلاح خلال الدقيقة 6:00 من زمن الشوت الأول للمباراة.

التغييرات خلال الشوط الثاني

يخرج اللاعب ايمانويل أوكوي وينزل اللاعب سيرينكوما في الدقيقة 69:00 من صفوف المنتخب الأوغندي.

يخرج اللاعب رمضان صبحي وينزل اللاع تريزيجيه في الدقيقة 71:00 من صفوف منتخب مصر.

يخرج اللاعب عمرو جمال وينزل اللاعب أحمد حسن كوكا في الدقيقة 77:00 من صفوف منتخب مصر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.