القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم

يلتقي فريق مانشستر يونايتد اليوم بمضيفه نيوكاسل يونايتد في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة ما قبل الأخيرة التي يخوضها الفريقان هذا العام، ستكون المباراة القادمة لليونايتد في تمام الساعة العاشرة و15 دقيقة يوم 31 ديسمبر وهو نفس التوقيت الذي سيلعب فيه نيوكاسل مباراته الأخيرة قبل حلول 2022. 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم 2 27/12/2021 - 2:14 م

يلعب مانشستر يونايتد صاحب المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي ضد نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الـ 19 “قبل الأخير” وستقام المباراة في ملعب سانت جيمس بارك معقل نيوكاسل يونايتد الذي صعد لدوري الدرجة الممتازة حديثاً هذا الموسم وحدثت الكثير من الوقائع التي ربما ستغير في طبيعة مسيرة النادي مثل استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على أسهمه واهتمام عدد من اللاعبين بالانتقال اليه.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم 1 27/12/2021 - 2:14 م

سيلعب الشياطين الحمر في مواجهة نيوكاسل مساء اليوم في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، تذاع المباراة على قناة بي ان سبورت الأولى وتعتبر حظوظ اليونايتد عالية في الفوز بها وخصوصاً أنهم يلعبون ضد الفريق الذي يحتل المركز الـ 19 من أصل 20 في الدوري الإنجليزي. 

وكان مانشستر يونايتد قد فاز في آخر مبارياته على فريق نوريتش سيتي بهدف نظيف ويحصد به 3 نقاط أما نيوكاسل فقد خسر آخر مبارياته أمام مانشستر سيتي بأربعة أهداف نظيفة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.