القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث مساء السبت 14 ابريل في البريميرليغ على هوتبيرد ويوتلسات

أرصد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي ضد بورنموث، وذلك مساء اليوم السبت 14 أبريل.

مباراة ليفربول وبورنموث

مباراة ليفربول وبورنموث

وسط انتعاشة كبيرة يعيشها الفريق الأحمر ليفربول، وذلك بعد تألق الفريق أوروبياً ووصوله للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليلتقي نظيره روما الايطالي، ولكن على ليفربول أن يركز في البطولة المحلية التي يحتل فيها المركز الثالث، خلف قطبي مدينة مانشستر سيتي، واليوم يلتقي ضد بورنموث، وسط معنويات مرتفعة، والهدف هو تحقيق الفوز ومحاولة تضييق الخناق على اليونايتد في المرتبة الثانية بجدول ترتيب البريميرليغ.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

تنطلق مواجهة ليفربول اليوم في البريميرليغ ضد بورنموث في الجولة 34 من المسابقة في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت 14 أبريل بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية، وستنقل المباراة على العديد من المحطات الفضائية على كافة الاقمار الصناعية نايل سات وهوتبيرد وأموس وغيرها، ومنها ما هو مشفر ومنها ما هو مكسور الشفرة “شيـرنج” ومنها ما هو يعمل مجاناً وأليكم ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمواجهة ليفربول وبورنموث.

canal + Sport 2 قمر هوتبيرد الاوروبي 11258 افقي
Varzish Sport HD قمر Insat 2DT 11843 عمودي
ch13 أموس 11113 H 8518 SD

وتنتظر الجماهير المصرية مشاركة النجم المصري محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي، والمرشح بقوة بحصد جائزة هداف البطولة وأفضل لاعب بها.

وكما يعلم الجميع أن قناة bein sport hd مبىاراة ليفربول حصرياً على النايل سات وبالتعليق العربي، حيث تمتلك الحقوق الحصرية لمباريات البريميرليغ.