القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال في الدوري الإنجليزي غداً السبت

يستعد نادي ليفربول للقاء نظيره نادي ارسنال في قمة الجولة الـ 12 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعود الدوري الإنجليزي وتعود معه المتعة ولإثارة وكذلك شغف الجماهير التي تتطلع لمشاهدة هذا اللقاء الذي يجمع بين اثنين من أكثر فرق الدوري الإنجليزي اثارة ومتعة. 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال في الدوري الإنجليزي غداً السبت 2 19/11/2021 - 1:18 م

وبعد انقضاء فترة التوقف الدولي التي استمرت أسبوعين تقريباً يعود البريميرليغ وقد تأهلت كثير من منتخبات لاعبيه الى نهائيات كاس العالم 2022 في قطر، وجدير بالذكر التنويه بأن منتخب إنجلترا قد تأهل الى كأس العالم بعد الفوز على منتخب سان مارينو بعشرة أهداف من دون رد.

ويلعب ليفربول يوم السبت غداً في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، 6 ونصف بتوقيت مكة ضد ضيفه ارسنال في ملعب أنفيلد معقل ليفربول، وستكون هذه المباراة هي الأولى بين الفريقين هذا الموسم وكانت آخر مباراة بين الفريقين قد انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة على ارسنال في شهر أبريل الماضي، وستكون مباراة الريدز ضد ارسنال هي آخر مباراة قبيل لقاء نادي بورتو البرتغالي في دوري ابطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال في الدوري الإنجليزي غداً السبت 1 19/11/2021 - 1:18 م

وسيكون أمام ليفربول ومدربه يورجن كلوب مشوار طويل من التحديات في الفترة القادمة بالدوري الإنجليزي مثل مواجهة بورتو القادمة والتي سيسعى فيها الفريق للصدارة، وسيوجه ليفربول كل من ايفرتون وميلان وتوتنهام في الفترة المقبلة. 

المباراة:  ليفربول وارسنال. 
الموعد:  7:30 بتوقيت القاهرة. 
الملعب:  انفيلد. 
القناة الناقلة:  بي ان سبورت. 

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.