القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع

يستعد نادي ريال مدريد لمباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا بعد عودته مجدداً بعد فترة التوقف الدولي للدوريات المحلية من أجل استئناف مباريات تصفيات المنتخبات الوطنية، ويسعى الريال اليوم لتحسين موقفه في دوري أبطال أوروبا بعد سلسلة من المباريات المخيبة التي أحبطت مشجعي الريال وخصوصاً بأن المباراة غداً ضد فريق اعتاد احراج الريال.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع 3 19/10/2021 - 11:09 ص

يستعد ريال مدريد اليوم الثلاثاء للقاء نظيره فريق شاختار دونيتسك الأوكراني في ملعب أولمبيسكي في أوكرانيا، ويسعى الريال للانتقام للخسارة التي كان قد تلقاها من شاختار في آخر لقاء لهما في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولسوء حظ الريال فإنه قد وجد نفسه مرة أخرى أمام شاختار الذي كان قد تمكن من اذلال الريال وإلحاق الهزيمة به مرتين في الموسم الماضي ذهاباً واياباً بنتيجة 2 – 0 و3 – 2 خارج وداخل الديار.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع 1 19/10/2021 - 11:09 ص

ويلعب الفريقين اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف شاختار المباراة على أرضه وبين جمهوره لتكون تلك المباراة هي الثالثة للريال وشاختار في مجموعات دوري الأبطال، وبعد لقاء شاختار والريال سيلتقي ريال مدريد بفريقي انتر ميلان وشريف تيراسبول، وكانت آخر مباراة للريال في مجموعات دوري أبطال أوروبا قد انتهت بخسارته بهدفين مقابل هدف وحيد أمام فريق شريف تيراسبول من مولدوفا.

  • القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك:

تنقل قنوات بي ان سبورت لقاءات دوري أبطال أوروبا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري باللغة العربية، وتنقل قناة beIN SPORTS PREMIUM 2 اللقاء بشكل حصري اليوم الثلاثاء. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار اليوم في دوري أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع 2 19/10/2021 - 11:09 ص

  • التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام شاختار دونيتسك:

يتوقع أن يشارك كل من دافيد ألابا وإيدير ميليتاو وفيرلان ميندي ولوكاس فاسكيز ومودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيما ورودريجو في مباراة اليوم أمام شاختار وسيغيب هازارد بداعي الإصابة كما عودنا دائماً.

ويحتل ريال مدريد حالياً وصافة مجموعته التي يتصدرها فريق شريف تيراسبول المولدوفي برصيد 6 نقاط بعد اكتساح كل من ريال مدريد وشاختار، ويلعب شريف اليوم أيضاً ضد انتر ميلان الإيطالي في ملعب سان سيرو.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.