القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند مجاناً اليوم في دوري الأبطال موعد مباراة ريال مدريد اليوم

نشر كل القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند مجاناً اليوم الثلاثاء في مباريات دوري أبطال اوروبا، في المواجهة التي تجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة، في القاء الذي ينزل من خلاله الفريق الملكي ضيفا على بروسيا دورتموند في المانيا، والذي يبحث من خلاله الطرفين على تحقيق نتيجة الفوز من اجل الانفراد بصدارة المجموعة، ومن خلال هذا التقرير ستجدون القناة الناقلة للمباراة مجانا، الي جانب قناة متابعة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند على مجموعة قنوات بي أن سبورت، مرفوقة بتوقيت انطلاق المباراة.

ومن جهة اخري فقبل مباراة اليوم بين بروسيا دورتموند وريال مدريد  في مباريات الجولة الثانية من المجموعة من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا، يتواجد الفريقين في المركز الأول من المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، حققها الطرفين بعد أن تمكن من الفوز في مباريات الجولة الاولى، التي تمكن من خلالها الفريق الملكي من الفوز على سبورتينج لشبونة البرتغالي، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي المقابل تمكن فريق بروسيا دورتموند الالماني من الفوز على حساب ليجيا وارسو البولندي بنتيجة ستت أهداف دون رد،   ليتصدر المجموعة بفارق الاهدف عن الفريق الملكي. مما يجعل مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء، يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة الفوز من اجل الانفراد بصدارة المجموعة بهدف الاقتراب أكثر من التاهل الي مباريات الدور القادم.

توقيت مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

هذا وسيكون توقيت مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في مباريات اليوم من دوري الابطال، ابتداء من الساعة 18.45 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة 20.45 بتوقيت مكة الكرمة والدوحة، الذي يصاف الساعة 21.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والعراق، وفي 22.45 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

اما القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد مباشرة، ستكون هي مجموعة قنوات بي أن سبورت اش دي، القناة الناقلة لمباريات دوري الأبطال حصريا في الوطن العربي، حيث مشاهدة ريال مدريد وبروسيا دورتموند مباشرة ستكون متاحة على قناة بي أن سبورت اش دي 1، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد مجانا

هذا فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند مجانا، ستكون هي قناة دهوك الكردية المفتوجة، التي أعلنت انها ستقوم ببث مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند مجاناً اللية، وفي حالة  تواجد المزيد من القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة سنقدمها لكم من خلال هذا التقرير.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.