القنوات الناقلة لمباراة تونس وبلجيكا في كأس العالم 2018 روسيا والتشكيلة المتوقعة

يستقبل ملعب أتكريت أرينا، اقوي الفرق مساء يوم السبت الموافق 23 من شهر يونيو 2018، حيث ستبدأ مباراة نارية بين منتخب بلجيكا ضد نظيره منتخب نسور قرطاج، في إطار الجولة الثانية ضمن منافسات كأس العالم المقامة في روسيا، من خلال هذا التقرير سوف نوضح لكم جميع القنوات الناقلة لمباراة تونس وبلجيكا، للقاء المرتقب بين المنتخبين، حيث يبحث جماهير الكورة التونسي عن الترددات المفتوحة والمجانية.

موعد مباراة تونس وبلجيكا

القنوات الناقلة لمباراة تونس وبلجيكا

قنوات bein sport الناقلة لكأس العالم، ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة، ولكن من المعروف بان هذه القناة لا تبث بشكل مجاني، ويلزم دفع اشتراك شهري، حيث سنقوم بوضع قنوات اخري، حيث يمكنكم الاطلاع على تردد القنوات الناقلة لكأس العالم 2018 المفتوحة والمجانية.

من خلال ضبط تردد القنوات الناقلة لكأس العالم 2018 World Cup‏ بدون تشفير ومجانا، حيث ستقوم هذه القنوات بنقل جميع أحداث المباريات بشكل مجاني وبدون دفع اشتراكات مالية شهرية، حيث نتمنى لجميع الفرق العربية المشاركة الفوز والتوفيق للتأهل للدور النهائي.

تشكيلة المنتخب التونسي اليوم ضد منتخب بلجيكا

  • حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى، أيمن المثلوثي، معز حسن.
  • خط الدفاع: صيام بن يوسف، يوهان بن علوان، ياسين مرياح، أسامة الحدادي، رامي البدوي، ديلان برون، على معلول، حمدي النقاز.
  • خط الوسط: سيف الدين الخاوي، فرجاني ساسي، محمد أمين بن عمر، أحمد خليل، إلياس السخيري، باسم الصرارفي، غيلان شعلالي، نعيم السليتي، أنيس بدري.
  • خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، وهبي الخزري، صابر خليفة.