القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية غداً

يستعد نادي تشيلسي للعب غداً أمام ضيفه توتنهام هوتسبير في مباراة ديربي مثيرة للغاية ضمن إطار مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة وهي بمثابة بطولة الكاس بالنسبة لأندية الدوري الإنجليزي بمختلف درجاته. حيث تشارك فيها أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” وأندية من مختلف الدرجات الأخرى. 

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية غداً 2 4/1/2022 - 1:20 م

ويستعد نادي تشيلسي المتعادل مؤخراً مع ليفربول للفوز بالمباراة التي ستجمعه بتوتنهام في مسابقة الكأس وسيستغل البلوز مستوى توتنهام المتواضع للانقضاض عليه والمضي نحو الدور النهائي متسلحين بأرقامهم المميزة في هذه البطولة والتي لم يتمكن توتنهام من الفوز بها من قبل في تاريخه، يذكر بأن تلك المباراة تأتي في إطار الدور نصف النهائي حيث يلعب توتنهام ضد تشيلسي اليوم ومن جانب آخر يواجه ليفربول نظيره ارسنال بملعب الامارات معقل المدفعجية في مواجهات الذهاب.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية غداً 1 4/1/2022 - 1:20 م

ويلعب الفريقان تشيلسي وتوتنهام غداً مباراة الذهاب في ملعب ستامفورد معقل البلوز في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، يلعب الفريقان مباراة الإياب يوم 12 يناير في ملعب توتنهام الجديد وفي تلك المباراة سيتم حسم المتأهلين الى النهائي. 

يدخل تشيلسي اللقاء وهو متعادل في آخر مبارياته امام ليفربول بهدفين لكل فريق بينما يدخل توتنهام اللقاء منتشياً بفوزه الأخير على واتفورد بهدف وحيد. 

المباراة:  توتنهام، تشيلسي. 
الموعد:  الأربعاء 5 يناير الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة. 
الملعب:  ستامفورد. 
القنوات الناقلة:  beIN Sports 1 HD Premium 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.