القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ غداً في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار العالم غداً الثلاثاء نحو إقليم كتالونيا الاسباني وتحديداً صوب عاصمته مدينة برشلونة للاستمتاع بـ 90 دقيقة من المتعة الكروية الخالصة بين فريقي برشلونة وبايرن ميونخ الألماني الذي سيحل ضيفاً على البرسا الطامح للثأر في أرضه وبين جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ غداً في دوري أبطال أوروبا 3 13/9/2021 - 1:09 ص

ويحل بايرن ميونخ الألماني ضيفاً على برشلونة الاسباني في الجولة الأولى من جولات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا موسم 2021 – 2022 بعدما أوقعتهما القرعة في ذات المجموعة، وللمرة الثانية يلتقي بايرن ميونيخ ببرشلونة هذه المرة بعد اللقاء الذي جمع بين الناديين في عام 2020 وأسفر عن تأهل بايرن ميونخ للدور نصف النهائي عبر بوابة برشلونة قبل أن يتوج باللقب ويحقق السداسية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ غداً في دوري أبطال أوروبا 1 13/9/2021 - 1:09 ص

ويدخل برشلونة لقاء البايرن متسلحاً بعدد من اللاعبين الجُدد وهم ممفيس ديباي القادم من صفوف ليون الفرنسي والهولندي لوك دي يونغ القادم من نادي اشبيلية الاسباني، وكما أن برشلونة قد نجح في استقطاب عدد من النجوم إلا أنه سيعاني بشدة إثر فقدان نجميه ليونيل ميسي الذي رحل عن الفريق مطلع هذا الموسم وكذلك النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي شد الرحال صوب ناديه الأول أتلتيكو مدريد وستكون مواجهة البايرن أصعب في ظل عدم تواجد أولئك النجوم في الفريق.

أما بالنسبة للبايرن فسيكون من السيء لجماهير برشلونة معرفة أن البايرن قد يلعب المباراة بكامل عناصر فريقه، وتحوم الشكوك حالياً حول مشاركة كل من سيرج جنابري وروبرت ليفاندوفسكي بسبب استبعاد كليهما في مباراة لايبزيج التي فاز فيها الفريق البافاري برباعية، وبحسب ما قال مدرب البايرن يوليان ناجلسمان فإنه لا داعي للقلق حول مشاركة لاعبي البايرن جنابري وليفاندوفسكي في اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ غداً في دوري أبطال أوروبا 2 13/9/2021 - 1:09 ص

وبالنسبة لنتائج الفريقين في المباريات الأخيرة كان برشلونة قد حقق فوزاً متواضعاً على حساب خيتافي قبل فترة التوقف الدولي، أما البايرن فقد فاز مؤخراً على منافسه لايبزيج في الدوري الألماني برباعية مقابل هدف.

وتُلعب مباراة البايرن وبرشلونة غداً الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر الجاري، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل قناة بي ان سبورت الأولى اللقاء.

المباراة:  برشلونة ضد بايرن ميونخ. 
المواعيد:  9:00 مساءً بتوقيت القاهرة. 

10:00 بتوقيت مكة المكرمة. 

القنوات الناقلة:  بي ان سبورت الأولى. 
الملعب:  كامب نو.
المعلق: رؤوف خليف.