القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر في الدوري السعودي للمحترفين ليلاً


تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق في ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019، حيث يستضيف حامل اللقب نادي الهلال منافسه نادي الاتفاق مساء اليوم الثلاثاء على استاد جامعة الأمير فيصل “الملز” وسط حضور من المتوقع أن يكون متوسط، وستنقل قناة ksa اللقاء على شاشتها.

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة الهلال والاتفاق الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساءا بتوقيت الرياض، السادسة إلا خمس دقائق بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وذلك في أمسية كروية منتظرة من جماهير الزعيم في كل أرجاء المملكة اليوم السبت، وسنوضح لكم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق في دوري الأمير محمد بن سلمان المؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق

تقوم القناة الرياضية السعودية بنقل مباراة الهلال والاتفاق في الجولة الخامسة من الدوري السعودي على الهواء مباشرة بـ استديو تحليلي، فيما ستقوم قنوات “دوري بلس” ببث المباراة عبر جهازها الخاص والموقع الإلكتروني الخاص بها مباشرة.

تردد قناة KSA SPORT

  • أما قناة دوري بلس يمكنكم ضبط تردداتها عبر القيم أدناه وهي قناة مشفرة.

اسم القناة : SPL.
القمر : عربسات.
التردد : 12206.
الاستقطاب : رأسي v.
الترميز : 27500.
هذه القنوات متاحة فقط على عربسات.

المباراة ستكون مثيرة للغاية حيث يسعى الهلال للفوز الثامن في الدوري هذا الموسم بينما سيسعى الاتفاق لتحقيق نتيجة إيجابية وتعطيل حامل اللقب.