تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد السوبر السعودي ” الرياضية السعودية” الليلة

تتربع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي على قمة اهتمامات الشارع الرياضي في المملكة خلال الساعات المقبلة، حيث يلتقي نادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين مع نظيره الاتحاد حامل لقب كأس خادم الحرمين الموسم الماضي مساء اليوم السبت في كأس ولي العهد السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد السوبر السعودي

وتأتي مباراة الهلال ضد الاتحاد في افتتاح الموسم الرياضي الجديد بالسعودية، بعد حوالي قرابة أكثر من شهر على مشاركة المنتخب السعودي خلال مونديال روسيا وخروجه من الدور الأول، ويتنبأ الكثير من متابعي كرة القدم السعودي أن تشهد مباراة كأس ولي العهد مساء السبت بين الهلال والاتحاد على ملعب لوفتس رود بالعاصمة الإنجليزية لندن حضور جماهير كبير من جانب عشاق الناديين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

وتنقل مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد في بث مباشر وحصري بشكل مجاني عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات من خلال قناة الرياضية السعودية KSA Sports HD1 وهي أحدى قنوات الرياضة السعودية التي تمتلك حقوق نقل مباريات الدوري والكأس بالمملكة.

ويمكن استقبال تردد قناة السعودية الرياضية على النايل سات عبر تردد 12284 عمودي 27500 3/4، أما لمالكي قمر العرب سات يمكنهم استقبال تردد القناة عبر 12149 أففي 30000 5/6.

وتبدأ مباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا ليلة السبت بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الرياض، وسيتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق الاماراتي الشهير فارس عوض على القناة الصوتية الأولى، والسعودي فهد العتيبي على القناة الصوتية الثانية.

وستقوم قناة أم بي سي الأولى بنقل مباشر لأحداث المباراة هي الأخرى، بعد تأكيد القناة لذلك عبر موقعها الرسمي على فيس بوك.