القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الأحد 30 يوليو الكأس الدولية للأبطال

ريال مدريد وبرشلونة، نقدم لكم خلال هذا التقرير نشرة مفصلة عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة والمقرر أقامتها في الساعات الأولي لمباراة يوم الغد الأحد ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة والتي انطلقت يوم 18 يوليو الماضي وتنتهي مع صافرة النهاية في مباراة الكلاسيكو.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

قررت اللجنة المنظمة لبطولة الكأس الدولية للأبطال أن تكون مباراة ريال مدريد وبرشلونة هي المباراة الختامية في البطولة في نسخة العام الحالي، وبات من المقرر أن يعطي حكم المباراة الأذن للاعبي الفريقين من أجل ينطلق الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الواحد والنصف بعد منصف ليل يوم الخميس الموافق 30-7-2017 بتوقيت القاهرة، على أن تكون المباراة في الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة والثالثة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

كعادة مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال، فإن مباراة ريال مدريد وبرشلونة سوف تكون منقولة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports HD1، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم بعد الكشف عن المعلق الذي سيتولى أمور التعليق على كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة صباح يوم الخميس.

أخبار مجمعة عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يدخل ريال مدريد المباراة هو يبحث عن فوزه الأول في بطولة الكأس الدولية للأبطال هذا الموسم، وذلك بعدما خسر من قطبي مدينة مانشستر “مانشستر يونايتد” بركلات الترجيح وكذلك مانشستر سيتي بخسارة مذلة برباعية، ويريد زين الدين زيدان تعطي فوزه الودي الأول في الجولة الصيفية على خصمه اللدود نادي برشلونة وذلك قبل أقل من 10 أيام من مباراة السوبر الأوروبي والتي تجمع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد في مقدونيا يوم الثلاثاء الموافق 8-8-2017.

وفي الجهة الأخيرة، يعيش فريق برشلونة أوقاتًا صعبة في الوقت الحالي وذلك بعد تزايد الآنباء عن رحيل اللاعب نيمار دا سيلفا وانتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويذكر أن خلاف كبير قد حدث بين نيمار وبين زميله في الفريق، الظهير الأيمن “سيميدو” في مران الفريق الأول نتيجة تدخل عنيف من سيميدو على نيمار وهو الأمر الذي جعل نيمار يغادر المران ويرفض استكماله ولتزيد الشائعات عن موعد رحيل البرازيلي إلى النادي الباريسي.