القنوات الناقلة لمباراة القادسية والروضة في كأس خادم الحرمين الشريفين

يسر موقع نجوم مصرية أن يقدم أسماء القنوات الناقلة لمباراة القادسية والروضة في كأس الملك سلمان مساء اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 وهي مباراة دور 64 من تلك البطولة كأس الملك السعودي، ngmisr.com حيث يبحث نادي القادسية عن الظهور مجددا في أضواء كرة القدم السعودية بعد الهبوط لدوري الدرجة الأولى، ومباراة القادسية اليوم في الكأس ستكون ضد نادي الروضة وهو أحد أندية دوري الدرجة الثانية السعودي، وهو أحد أندية منطقة الأحساء، ويحل الروضة اليةم ضيفًا على القادسية.



القنوات الناقلة لمباراة القادسية والروضة اليوم في كأس الملك

بخصوص قنوات تذيع مباراة القادسية والروضة بث مباشر في بطولة كأس الملك السعودي فسوف تكون منقولة عبر قناة فضائية مفتوحة مجانية، وتلك القناة هي قناة السعودية الرياضية الرابعة، المعلق على مباراة القادسية في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم هو المذيع الرياضي يوسف السلطان، هذا التقرير مُقدم من موقع نجوم مصرية ngmisr.com وتقدم قنوات السعودية الرياضية تغطية شاملة لكل مباريات كأس الملك السعودي التي تقام اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019، حيث تقام اليوم ست مباريات هامة في دور 64 من البطولة، ومن بين تلك اللقاءات مباراة الأهلي والجندل.



بعدما تعرفنا على القناة الناقلة لمباراة القادسية والروضة اليوم في كأس الملك، فسوف تقام المباراة على ملعب مدينة الملك سعود بن جلوي بالراكة في مدينة الخبر، وهو ملعب نادي القادسية، موعد بداية المباراة عند الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، السابعة مساء بتوقيت دبي.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد