القنوات الناقلة لمباراة العراق وبوليفيا الودية اليوم الثلاثاء وموعد اللقاء مساءا


سنتعرف من خلال تلك المقالة على القنوات الناقلة وموعد لعبة العراق وبوليفيا الودية في إطار استعدادات المنتخب العراقي للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأسيوية 2019، وهذه المباراة سوف تكون فرصة كبيرة للمنتخب العراقي من أجل الاحتكاك القوي بمنتخب ومدرسة مختلفة وهي مدرسة أمريكا الجنوبية، المباراة ستقام بين الفريقين في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

مباراة العراق وبوليفيا ستكون فرصة للمدير الفني للمنتخب العراقي السلوفيني كاتانيتش من اجل الوقوف على مستويات اللاعبين واختيار التشكيل والقائمة الأمثل التي ستمثل المنتخب العراقي في البطولة الأسيوية المقبلة، الذي سيكون الفوز بمثابة الحلم وتكرار لإنجاز عام 2007 عندما فاز المنتخب العراقي بالبطولة بعد فوزه بالمباراة النهائية على حساب المنتخب السعودي بهدف مهاجمه يونس محمود.

المباراة من المتوقع أن تشهد تغييرات في تشكيلة الفريقين بسبب محاولة كلا المدربين الاستفادة من تلك التجربة بان يلعب العديد من اللاعبين، ومن المتوقع حضور جماهيري من الجالية العراقية المتواجدة بمدينة دبي الرياضية يفوق العشرة آلاف متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وبوليفيا

مباراة العراق وبوليفيا ستكون يوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق، التي توافق السادسة بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت غرينتش العالمي، وسوف تنقل المباراة على كلاً من قناة أبو ظبي الرياضية ووالقناة العراقية الرياضية عبر القمر الصناعي المصري نايل سات.

.ويقيم المنتخب العراقي معسكر في دبي في تلك الفترة، للاستفادة من الاجواء التي سوف يعيشها خلال بطولة كأس الأمم الأسيوية المقبلة على نفس الأراضي.

ويستعد المنتخب العراقي لنهائيات كأس أسيا في يناير المقبلة، حيث يتواجد في المجموعة الرابعة مع منتخبات إيران واليمن وفيتنام.

المباراة ستلعب في مساء اليوم وسوف تعرض على العديد من القنوات وهي العراقية الرياضية وأبو ظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية أيضاً.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اتمنه الى اسود الرافدين.ان يفوزون.