القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة امسية الاحد 6 مايو في الكلاسيكو الاسباني على استرا ونايلسات وهوتبيرد مباشرة

نرصد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو الاسباني مساء اليوم الأحد 6 مايو 2018 على الهواء مباشرة، على نايل سات وهوتبيرد، وتركسات ومختلف الأقمار الصناعية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

القنوات الناقلة للكلاسيكو الاسباني

يستقبل نادي برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني هذا الموسم نظيره ريال مدريد على ملعب كامب نو، وسط حضور جماهيري كبير قد يصل لنحو 90 ألف مشجع، ويحاول الفريق الملكي الضيف في مباراة اليوم الأحد، أن يعوض الخسارة في لقاء الذهاب بالدور الأول، والذي انتهى بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة على النادي الملكي، الذي بالرغم من معاناته المحلية، إلا إنه نجح في بلوغ الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وتُعد قناة BEIN SPORT القطرية هي الناقل الحصري بالتعليق العربي لمواجهة الريال ضد برشلونة اليوم في كلاسيكو الأرض، والذي ينطلق في الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، إلا أن هناك العديد من القنوات على أقمار صناعية أخرى يفترض نقلها للقاء، وسنضع لكم تردداتها بالصورة أدناه.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

وزعمت بعض من مصادر مواقع التواصل الإجتماعي، أن قناة الفضائية الأثيوبية etv ستقوم بنقل أحداث مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة مباشرة على القمر الصناعي نايل سات بشكل مفتوح ومجاني، بعد أن قامت القناة بنقل العديد من المباريات الأوروبية الهامة هذا الموسم، كان أخرها موقعة العودة بين روما وليفربول في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وتشهد المباراة حضور جماهيري كبير من قبل جماهير الناديين، في ملعب كامب نو الذي يستضيف الموقعة.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة بعد ساعات على ملعب كامب نو، وسط ترقب كبير من مشجعي الفريقين في جميع أنحاء العالم.

وتبدأ مباراة ريال مدريد وبرشلونة بعد ساعات على ملعب كامب نو، وسط ترقب كبير من مشجعي الفريقين في جميع أنحاء العالم.

ونجح نادي برشلونة في الجمع بين لقبي بطولة الدوري والكأس المحليين، بعد موسم محلي كبير، قبل أن يودع دوري أبطال أوروبا في مفاجأة كبيرة.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.