القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين اليوم في تصفيات المونديال

يستعد منتخب الأرجنتين اليوم للقاء نظيره وغريمه منتخب البرازيل الأول في تصفيات أمريكا الجنوبية للمونديال، ويلتقي المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني ضمن منافسات تصفيات مونديال قطر 2022 للمرة الثانية بعد انتهاء المباراة الأولى بين الفريقين بالتعادل السلبي قبيل الغاءها.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين اليوم في تصفيات المونديال 2 17/11/2021 - 1:25 ص

ويذكر بأن منتخب البرازيل كان قد تأهل الى نهائيات كاس العالم 2022 قبل أسابيع، ويحاول منتخب الأرجنتين الفوز في مباراة اليوم لضمان فرصه في بلوغ المونديال القطري، واقترب منتخب الأرجنتين كثيراً من التأهل بعدما فاز على منتخب أوروغواي بهدف وحيد حمل توقيع دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين اليوم في تصفيات المونديال 1 17/11/2021 - 1:25 ص

وسيلعب منتخب الأرجنتين الليلة بهجوم ناري يقوده كل من ميسي ولاوتارو مارتينيز لاعبي باريس سان جيرمان وانتر ميلان، ويغيب عن المنتخب البرازيلي نجمه الأول نيمار جونيور بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخراً في مباراة منتخب السامبا الأخيرة في التصفيات أمام كولومبيا.

وتذيع قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 اللقاء اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً، وفي حال فاز منتخب الأرجنتين في اللقاء سيكون من الممكن أن يتأهل مباشرة الى نهائيات مونديال قطر، وإذا تعادل المنتخب الأرجنتيني بأي نتيجة مع نظيره البرازيلي سيتأهل أيضاً ليكون بذلك المنتخب رقم 12 الذي يصل الى كأس العالم 2022.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل الى نهائيات مونديال روسيا بعد معاناة كبيرة في مجموعته، وخرج المنتخب الأرجنتيني من ثمن نهائي كأس العالم 2018 على يد منتخب فرنسا حامل اللقب، وفي نسخة مونديال البرازيل 2014 تأهل المنتخب الأرجنتيني للمباراة النهائية التي فاز بها منتخب ألمانيا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.