القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانوا سبورت في دوري أبطال أفريقيا

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانوا سبورت في إطار مباراة ذهاب دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة في السادسة مساء يوم السبت الموافق 14-9-2019 بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة الأهلي وكانوا سبورت على ملعب الأخير بغينيا الاستوائية، ويسعى لاعبي النادي الأهلي للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تضمن التأهل لدور ال16.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانوا سبورت في دوري أبطال أفريقيا 1 14/9/2019 - 11:39 ص

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وكانوا سبورت

سيتم نقل مباراة الأهلي وكانوا سبورت على قناة أون سبورت مع تغطية مباشرة من ملعب المباراة، وكذلك الأستوديو التحليلي للمباراة قبل وبعد المباراة.

تعتبر المباراة هي الأولى للمدرب السويسري الجديد رينيه فايلر المدرب الجديد للأهلي، خلفا للمدرب مارتن لاسارتي الذي تم إقالته فور الهزيمة من بيراميدز في مباراة دور ال16 من كأس مصر.

تحدث المدير الفني الجديد مع لاعبي النادي الأهلي حول مباراة الأهلي وكانوا سبورت في إطار مباراة ذهاب دور ال32، وعقد العديد من المحاضرات لتحفيظ كل لاعب مهامه وأدواره في الملعب.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام كانوا سبورت

ما زال المدرب السويسري فايلر يستكشف لاعبي النادي الأهلي من خلال المحاضرات والجلسات التدريبية، كما يقوم بجمع الإحصائيات الخاصة بكل لاعب من الجهاز الفني للتعرف على أرقام مشاركات كل لاعب والإصابات واللياقة البدنية الخاصة بكل لاعب والعديد من التفاصيل الأخرى.

لا توجد نية لدى السويسري في تغيير التشكيل خلال اللقاء على أن يتم مشاركة اللاعبين الأساسيين بالفريق سابقا، وبذلك سيخوض فايلر اللقاء بنفس تشكيل الفريق التي خاضت مباريات الأهلي الهامة في المباريات الأخيرة.