القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم السبت 4/11/2017 في نهائي دوري أبطال افريقيا


الجميع في انتظار  مباراة الاهلي والوداد المغربي كورة ستار في مباراة من أهم المباريات للنادي الأهلي حيث ينتظر جمهور الكرة المصرية أن يفوز الأهلي باللقب الأكثر أهمية في البطولات التي يشارك بها الأهلي هذا الموسم وهو لقب دوري أبطال أفريقيا والذي يؤهل لكأس العالم للأندية اللقب الذي غاب عن النادي الأهلي فترة ليست بالكبيرة لكنها كبيرة لان الأهلي يستحق هذا اللقب خاصة بمستواه القوي في المنافسة على المستوى الأفريقي.

واستطاع النادي الأهلي أن يصل لنهائي دوري أبطال افريقيا بسهولة بعد فوزه القوي على النجم الساحلي في نصف النهائي وقبلها مباراته الصعبة أمام الترجي التونسي، واستطاع الاهلي أن يحقق نتيجة كبيرة على حساب فريق النجم الساحلي في مباراة الاياب حيث فاز بنتيجة 6-2 وهي نتيجة قوية على النادي التونسي.

وكانت مباراة الاهلي والوداد المغربي في النهائي في الذهاب في برج العرب بالأسكندرية قوية للغاية وكانت الكرة في ملعب الأهلي وكان عليه أن يترجم الفرص التي جاءته لأهداف خاصة بعد أن سجل هدف أول في أولى دقائق المباراة الأمر الذي يعطيه أفضليه على أرضه لكنه استقبل هدف التعادل وسارت المباراة على نحو أخر من سيطرة دفاعية من نادي الوداد وأخطاء تحكيمية واضحة.

أعلن حسام البدري أنه طلب من الجميع في الفريق والجهاز الفني القتال من أجل هذا اللقب كذلك منع وسائل التواصل من اللاعبين للتركيز لهذه المباراة الأكثر من هامة وهي الفرصة الأخيرة فعلى النادي الأهلي أن يسجل هدف دون يستقبل أي اهداف أو يسجل هدفين في حالة تسجيل الوداد هدف، أما في حالة التعادل فسيذهب لركلات الترجيح والتي ستصعب حظ الأهلي.

بالتأكيد فريق الوداد المغربي من أقوى الفرق على المستوى الافريقي ولذلك استطاع الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن الأهلي في مستواه الحالي هو أقوى فريق افريقي فيجب أن يستعيد ارادته التي ظهرت في مباراة النجم الساحلي والعودة أن البطولة مهمة وصعبة وليست بالسهلة كذلك تناسي الهجوم الجماهيري من نادي الوداد المغربي المعروف بحدته في تشجيع فريقه.

وكان قد تم نشر بعض البيانات على موقع التواصل الاجتماعي حول عبارات تشجيع نادي الوداد المغربي والتي تجمع عدد من العبارات المحبطة والتي تسب الأهلي وجمهوره رغبة منهم في ايقاع اللاعبين في حرب نفسية، لذلك على لاعبي الاهلي عدم الالتفات لمثل هذه الامور والتركيز فقط في الفوز بهذه المباراة الهامة واثبات انفسهم على ملعب المباراة وان كان العامل الجماهيري لنادي الوداد سيؤثر بشكل مباشر.

وبالرغم من أن البعض يرى أن الجمهور المغربي سيؤثر على لاعبي الأهلي إلا أن المدير الفني للنادي الأهلي بالأمس في مؤتمر المباراة أعلن أن الأهلي اعتاد أن يلعب تحت ضغط جماهيري وبالتأكيد الجمهور المغربي سيملأ مدرجات استاد محمد الخامس ولن يشكل تأثير قوي على لاعبي فريقه، بل يمكن أن يكون عامل ضغط على لاعبي الوداد المغربي الذي سيلعب تحت ضغط الجمهور للفوز بالمباراة وقد تشتته مثل هذه الأمور.

وأكد حسام البدري أنه بعد المشهد الجماهيري الرائع في ملعب التتش تأكد إرادة اللاعبين على اسعادة هذا الجمهور وأنه سيقاتل لأخر ثانية للفوز باللقب، كذلك أنها الخطوة الأخيرة في هذه البطولة لذلك سيلعب الأهلي بشكل قوي لانهاء البطولة لصالحه، وقال أن نادي الوداد المغربي قلق من الأهلي وقام بأكثر من مناورة في الفترة الماضية وهذا الأمر سيشكل ضغط على فريق الوداد.

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم

تبدأ مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم السبت الموافق 4/11/2017 في تمام الساعة التاسعة مساءاً 21:00 بتوقيت مصر، العاشرة مساءاً 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءاً 23:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتذاع المباراة على قناة بي ان سبورت .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الله عززتوا بنا ا الوداد😊