القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك – موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين 17-7-2017

نقدم اليكم اعزائي الكرام زوار موقع نجوم مصرية الوصف التفصيلي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك - موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين 17-7-2017 6 17/7/2017 - 8:10 م
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك - موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين 17-7-2017 1 17/7/2017 - 8:10 م
موعد مباراة الأهلي والزمالك

القنوات المصرح لها لحقوق بث بطولة مباريات الدوري المصري وبطولة كأس مصر وإذاعتهم جميعا على القمر الصناعي نايل سات في مصر والدول العربية وسيتم نقل المباراة مباشرة على القنوات الآتية :

 مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك

أون سبورت On Sport

  • تردد القناة
  • القمر النايل سات
    التردد 10853
    القطبية أفقي
    معدل الخطأ 5/6
    معدل الترميز 27500

دي إم سي سبورت dmc sport

  • تردد القناة
  • القمر التردد FEC
    نايل سات 11449 (h) 5/6 

النيل للرياضة Nile Sport

  • تردد القناة

  • القمر التردد FEC
    نايل سات 11841 (h) 3/4
    نايل سات 11842 (h) 5/6

  • التشكيلة المتوقعة لمباراة القمة بين الفريقين الأهلي والمصري اليوم الاثنين 17-7-2017

  • قائمة الاهلي

حراسة المرمي: شريف إكرامي، محمد الشناوي، ـحمد عادي عبد المنعم.
خط الدفاع: محمد هاني، أحمد فتحي، باسم علي، رامي بيعة، سعد سمير، محمد نجيب، صبري رحيل، على معلول.
خط الوسط: حسام عاشور، حسام غالي، عمرو السولية، عبد الله السعيد، صالح جمعة.
خط الهجوم: وليد سليمان، مؤمن زكريا، ميدو جابر، جونيور اجأي، عمرو جمال، عماد متعب.

  • قائمة الزمالك

حراسة المرمي: محمود جنش، عمر صلاح، محمود عبد المنصف.
خط الدفاع: أسامة إبراهيم، حسني فتحي، على جبر، محمد مجدي، محمود حمدي الونش، محمد ناصف، أحمد أبو الفتوح، محمد أحمد كمتشو.
خط الوسط: طارق حميد، إبراهيم صلاح، محمود دونجا، معروف يوسف، أحمد رفعت، شيكابالا، مصطفي فتحي.
خط الهجوم: ستانلي، حسان بالو، باسم مرسي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وسيتم أيضاً تحديث التشكيلة الانهائية قبل المباراة

  • موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي الاثنين 17-7-2017

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك - موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين 17-7-2017 2 17/7/2017 - 8:10 م
استاد برج العرب

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز عبور لاند 2017 ستكون يوم الاثنين الموافق 17-7-2017  بمشيئة الله ستكون ابتداء من الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي واليكم توقيت المباراة بمصر والدول العربية

توقيت مصر في تمام الساعة الـ 8:00 مساءاً

توقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الـ 9:00 مساءاً

توقيت مملكة الأردن في تمام الساعة الـ 9:00 مساءاً

توقيت الامارات العربية تمام الساعة الـ 10:00 مساءاً

معلومات هامة عن المباراة

سيتم استضافة اياب مباراة القمة على ستاد برج العرب في الاسبوع 34 درجة الحرارة المتوقعة 34°C

نتيجة ذهاب المباراة الأهلي 2 الزمالك 0

  • خبر عن مباراة القمة لنادي الزماك

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك - موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين 17-7-2017 3 17/7/2017 - 8:10 م
نادي الزمالك

أكد إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بالزمالك أن مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق هو من أصر على التواجد مع الأبيض وخاض المران ليكون جاهزا للمشاركة في لقاء القمة أمام الأهلي الاثنين المقبل.

وأضاف يوسف في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لناديه أن كل ما تردد عن ضغطهم على اللاعب أو عقد جلسة معه لإقناعه بالتواجد في مباراة القمة غير صحيح.
ويواجه الزمالك فريق الأهلي بعد غد الاثنين في أخر جولات مسابقة الدوري والتي حسمها الأحمر منذ فترة فيما يأتي الأبيض ثالثا.

  • خبر عن مباراة القمة لنادي الاهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك - موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين 17-7-2017 4 17/7/2017 - 8:10 م
عماد متعب

اكد عماد متعب مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم جاهزيته لخوض لقاء القمة أمام الزمالك المقرر يوم الإثنين المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وشارك متعب في تدريبات الأهلي مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة القمة بعدما تعرض لسقوط مفاجئ في مران أمس الجمعة بسبب شعوره بالدوار.

تحديث

تشكيلة مباراة الأهلي والزمالك

تشكيلة الأهلي المتوقعة

حراسة المرمى: شريف إكرامي
الدفاع: رامي ربيعة وسعد سمير وعلى معلول وأحمد فتحى
الوسط: حسام غالي وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا وصالح جمعة
الهجوم: أجايي

تشكيلة نادي الزمالك المتوقعة

حراسة المرمى: عمر صلاح
خط الدفاع: محمد ناصف، محمود الونش، على جبر، حسني فتحي
خط الوسط: طارق حامد، معروف يوسف، إبراهيم صلاح ستانلي، شيكابالا
الهجوم: حسام باولو

** سؤال المباراة لزوار موقع نجوم مصرية الكرام **

  • القمة 114هل يكسرالزمالك عقدة البدري في القمة؟

الأهلي ضد الزمالك شارك وتوقع نتيجة المباراة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك - موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز اليوم الاثنين 17-7-2017 5 17/7/2017 - 8:10 م
الأهلي ضد الزمالك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of محمد محسن
    محمد محسن يقول

    وكان الزمالك متقدما حتى الدقيقة قبل الأخيرة من زمن اللقاء، ليستطيع محمد أبو تريكة التعادل بهدفين لكل فريق، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافى الذى حسمه الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

    أحرز الأهداف للأهلى متعب وأبوتريكة وأسامة حسنى “هدفين”، وللزمالك عمرو زكى وشيكابالا وجمال حمزة.

  2. Avatar of محمد محسن
    محمد محسن يقول

    تتردد قناة النيل للرياضية رغم أن مباراة القمة 114 التى تجمع الأهلى والزمالك فى الثامنة مساء الليلة على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدورى العام، ليست مؤثرة على صعيد اللقب الذى حسمه الفريق الأحمر قبل نهاية المسابقة بـ4 جولات، إلا أن مباريات الناديين لا تخلو من الندية والإثارة فى أى مكان وزمان.

    ينطلق موعد مباراة الأهلي و الزمالك غدا الإثنين 17 / 7 / 2017، حيث تتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة لمتابعة القمة الـ114 التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية في الجولة الـ 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

    وطيلة 158 مباراة جمعت قطبى الكرة المصرية تظل مباراة نهائى كأس مصر 2007 هى الأمتع فى تاريخ الناديين، والتى فاز بها الفريق الأحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة

  3. Avatar of محمد محسن
    محمد محسن يقول

    لقاءات الأهلي والزمالك لها مذاق مختلف عادة ما تتسم بالإثارة والجدية لأنهم يعدان من الأندية الكبيرة التي يتابعها قطاع عريض من الجماهير.

    كما تعتبر مباراة الأهلي الزمالك، بطولة خاصة عند جمهور الناديين، ويسعى كل طرف إلى الفوز بالمباراة، فالشياطين الحمر هدفهم تأكيد الثقة من بوابة الزمالك، أمام الأخير بتطلع لمصالحة جماهيره، التي كانت تأمل في التتويج بدرع الدوري.

    وعلى الرغم من أن المارد الأحمر كان حسم لقب البطولة لصالحه قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، إلا أن الفوز أمام الزمالك قد يعني الكثير لدى الفريق الأحمر وحسام البدري المدير الفني للفريق.

    الأهلي استحوذ على أرقام الموسم القياسية حتى الآن، حيث يعتبر الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة خلال الموسم حتى الآن، وهو الفريق الأكثر حصدا للنقاط، كذلك هو الفريق الأقل استقبالا للأهداف في الدوري.

    ولكن المقاصة الذي ضمن المركز الثاني في المسابقة، يتفوق على الأهلي صاحب اللقب في رقم وحيد، هو عدد الأهداف التي سجلها الفريق، حيث سجل المارد الأحمر 60 هدفا فيما سجل الفريق الفيومي 65 هدفا.

    ويحتاج الأهلي إلى تسجيل 6 أهداف في شباك الزمالك حتى يتفوق على المقاصة الذي انتهي من خوض جميع مبارياته في الدوري، وهو الأمر الذي يعد شبه مستحيلا.

  4. Avatar of محمد محسن
    محمد محسن يقول

    ينطلق موعد مباراة الأهلي و الزمالك غدا الإثنين 17 / 7 / 2017، حيث تتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة لمتابعة القمة الـ114 التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية في الجولة الـ 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

    وتكتسب هذه المباراة بطابع خاص، كونها تأتي بعد حسم الدوري لصالح الأهلي، بعدما وصل للنقطة 81 في الجولة الماضية بالتعادل الإيجابي 1/ 1أمام المصري.

    ويدخل الزمالك لقاء القمة في المركز الثالث برصيد 66 خلف مصر المقاصة الذي يحل في المركز الثاني، ويسعى الأبيض لإنهاء المسابقة بفوز يحفظ له ماء الوجه أمام جماهيره.

    يذكر أن هذه هي القمة الأولى للبرتغالى أوجوستو إيناسيو، المدير الفني لفريق الزمالك، والذي بالتأكيد سيحشد جميع أسلحته للفوز رغم عدم وجود أهمية كبيرة للمباراة.