القنوات المفتوحة الناقلة مباشر مباراة الأهلي ومونانا على النايل سات.. القناة الناقلة مجاناً للقاء المارد الأحمر في عودة دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا اليوم بدوري أبطال إفريقيا يبحث عنها الكثير من عشاق المارد الأحمر فقد أعلنت قناة مصرية عن نقلها مباراة الأهلي ومونا مباشرة  اليوم فى بطولة دوري أبطال أفريقيا”دور 32″ وننقل اليكم اليوم تردد أون سبورت ON sport الناقلة لمباراة النادي الأهلي المصري ونادي مونانا الجابوني هو ما سوف ننقلها اليكم اليوم ها هو دوري أبطال أفريقيا قد بدأ، ويبدأ النادي الأهلي المصري ثاني مبارياته الأفريقية أمام فريق مونانا الجابوني وذلك ضمن مباريات العودة في دور 32، والجدير بالذكر أن المباراة ستقام في في الجابون وبالتحديد على أرضية إستاد دانجوندجي في العاصمة الغابونية ليبروفيل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا اليوم

تابع مباراة الأهلي ومونانا اليوم في اياب دوري أبطال أفريقيا 2018 للقاء المارد الأحمر والفريق الجابوني 

ستُقام مباراة النادي الأهلي المصري يوم السبت 17/3/2018، وذلك بحلول الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة على أرض  ملعب دانجوندجي في العاصمة الغابونية ليبروفيل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا مباشر

كما هو معهود أن المباريات الدوري الأفريقي على الأغلب تحصل على إذاعتها مجموعة بي إن سبورت، ولكن هذا الاحتكار خاص بدوري المجموعات فقط، أما قبل ذلك فيحق للأندية شراء بث المباريات، وهذا ما فعلته قناة اون سبورت والتي قامت بشراء بث المباراة.

قناة ON sport تنقل بث مباشر مباراة النادي الأهلي المصري ومونانا

مباراة النادي الأهلي المصري ونادي مونانا الجابوني مباشر على ON sport، حيث تهتم دائمًا قناة ON sport بعرض مباريات المارد الأحمر في بث مباشر، فكما أنها تُذيع كافة مباريات المارد الأحمر التي يؤديها بشكل ودي محليًا، تقوم أيضًا بنقل مباريات الفريق العالمية.

فلم ننسى أنها قامت بإذاعة مباراة أتلتيكو مدريد والمارد وغيرها من المباريات الهامة.

يمكنكم متابعة المباراة اليوم على قناة ON sport على التردد التالي:مباشر أون سبورت On Sport 2018 الجديد على النايل سات 

القنوات المفتوحة الناقلة مباشر مباراة الأهلي ومونانا على النايل سات.. القناة الناقلة مجاناً للقاء المارد الأحمر في عودة دوري أبطال أفريقيا 1 6/3/2018 - 11:02 ص
جماهير الاهلي

ساعات قليلة وتبدأ مبارة الأهلي اليوم امام الفريق الجابوني مونانا في عودة دور ال32 بدوري أبطال أفريقيا.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.