القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم السبت 4/11/2017 في نهائي دوري أبطال إفريقيا

يهتم اليوم الكثير من متابعي ومشجعي كرة القدم بمحاولة معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2017 عبر القمر الصناعي نايل سات أو الأقمار الصناعية الأخرى، فسوف نطلعكم اليوم على القنوات التي ستقدم بث مباشر لمباراة الأهلي والوداد، والقنوات التي تمتلك حقوق بث المباراة لجماهير كرة القدم في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا.

بث مباشر و القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي، ساعات قليلة ويسدل الستار على الحدث الكروي الأهم داخل القارة الإفريقية، ساعات قليلة ويتحدد بطل إفريقيا 2017، ساعات ونعرف الفريق المتأهل ممثلاً للقارة الإفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية.

وتعد هذه المباراة هي مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت الإسبوع الماضي بين الأهلي والوداد على ملعب برج العرب بالإسكندرية وإنتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويحتاج الأهلي المصري الفوز في مباراة الإياب التي ستقام في مدينة الدار البيضاء المغربية، للفوز بأي نتيجة أو تحقيق التعال الإيجابي بأكثر من هدف لكل فريق للظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا.

أما فريق الوداد فيحتاج التعادل السلبي على الأقل أو الفوز بأي نتيجة للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، غير أن التعادل الإيجابي بهدف لكل الفريق سيذهب بالفريقان للإحتكام لركلات الجزاء الترجيحية لتحديد بطل النسخة الحالية من البطولة الإفريقية.

تفاصيل مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال الإفريقي ومتابعة لأخبار النادي الأهلي

إختتم ليلة أمس فريق الكرة بالنادي الأهلي إستعداداته لخوض لقاء الإياب من نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب اللقاء (ملعب محمد الخامس) بمدينة الدار البيضاء المغربية.

ويواجه النادي الأهلي عدة غيابات في قائمتة للإصابة، وتعد أبرز الغيابات هي غياب لاعب خط الوسط حسام عاشور، والظهير الأيسر على معلول، بالإضافة لجناح الفريق وليد سليمان، ولاعب الوسط صالح جمعة.

ومن خلال تدريبات الفريق ليلة أمس، إتضحت معالم قائمة الـ18 لاعب التي ستخوض اللقاء، واستقر المدير الفني للأهلي الكابتن حسام البدري على الصورة قبل النهائية لتشكيل الفريق الذي سيبدأ اللقاء.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي ضد الوداد المغربي كالتالي:

في حراسة المرمى شريف إكرامي
خط الدفاع من اليسار إلى اليمين حسين السيد

محمد نجيب

سعد سمير

أحمد فتحي

ثنائي خط الوسط الإرتكازي عمرو السولية

رامي ربيعة

خط الوسط الهجومي عبد الله السعيد
الثلاثي الهجومي جونيور آجايي

مؤمن زكريا

وليد آزارو

وقد إستقر حسام البدري بنسبة كبيرة على تعويض غياب على معلول الظهير الأيسر التونس لفريق الأهلي، بالدفع باللاعب حسين السيد، أو القيام بمغايرة سيناريو تشكيل المباراة، بالدفع باللاعب أحمد فتحي كظهير أيسر لإيقاف خطورة لاعب الوداد أشرف بن شرقية، على أن يلعب في الجهة اليمنى اللاعب الشاب محمد هاني.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكان تحدد موعد لقاء الأهلي والوداد البيضاوي من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في تمام الثامنة مساءاً بتوقيت المغرب / العاشرة بتوقيت مصر، على أن يقام اللقاء على ملعب مُركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وإليكم موعد المباراة بتوقيت عدد من الدول العربية:

التوقيت المدينة
الساعة 8:00 مساءاً التوقيت العالمي (جرينتش)، الرباط
الساعة 9:00 مساءاً توقيتتونس
الساعة 10:00 مساءاً توقيت القاهرة
الساعة 11:00 مساءاً توقيت مكة المكرمة، الكويت، الدوحة
الساعة 12:00 صباحاً توقيت أبو ظبي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت bein Sport حقوق البث الحصري لبطولات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط عبر القمر الصناعي النايل سات، وبالتالي فلا توجد قناة مفتوحة تقوم بنقل بث مباشر لمباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال إفريقيا لعدم إمتلاك حقوق البث.

وتذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر شاشة قناة bein Sport 1 hd في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت الدار البيضاء، العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، ويقوم بالتعليق على اللقاء المُعلق المصري أحمد الطيب.