القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي يوم السبت 4-11-2017 في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي النادي الأهلي مع نظيره نادي الوداد المغربي يوم السبت الموافق 4 نوفمبر، وذلك في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وذلك بعد تغيير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد المباراة من العاشرةً مساءٍ إلى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت المغرب، وتقام المباراة بين فريقي النادي الأهلي ونادي الوداد في أطار إياب نهائي التصفيات الإفريقية،  على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وذلك بعد أن انتهى لقاء الذهاب في ملعب برج العرب بالاسكندرية بالتعادل (1-1).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي
مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي وأهم تفاصيل المباراة القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي حيث تذاع المباراة بين فريقي النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي على استاد محمد الخامس بمدينه الدار البيضاء،  وتذاع المباراة على قناة “Bein sports 1“، بتعليقين مميزين بصوتين مختلفين، الأول يعلق عليها المصري على محمد علي، والتعليق الثاني يعلق عليه المعلق المغربي، جواد بدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي وتشكيل النادي الأهلي في المباراة القادمة

قال مهاجم النادي الأهلي السابق “أحمد بلال” في تصريحات خاصة لبرنامج “المدرج” الذي يذاع عبر فضائية “Dmc“، أن مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي بطولة إفريقيا على ملعب محمد الخامس ستكون صعبة للغاية، وأضاف أن هناك الكثير من الغيابات لكثير من أمهر اللاعبين والتي سيكون لها تأثير كبير على مباراة النادي الأهلي القادمة خاصة غياب “على معلول” وغياب لاعب وسط الملعب “حسام عاشور“، ونصح لاعبي الأهلي أن يكونوا على قدر المسئولية.

أوضح “بلال” تشكيل النادي الأهلي أمام الوداد المغربي كالتالي:

  • حراسة المرمي: “شريف إكرامي”.
  • خط الدفاع: “أحمد فتحي – سعد سمير – رامي ربيعة – حسين السيد”.
  • خط الوسط: “السولية – عبدالله السعيد – مؤمن زكريا – حمودي”.
  • خط الهجوم: “وليد أزارو – أجاي”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي وتعليق مدرب الوداد على المباراة القادمة

قال “الحسين عموتة” المدير الفني لنادي الوداد المغربي في تصريحات خاصة لموقع “سبورت 360” المغربي، أنه يثق ثقة كبيرة في فريق نادي الوداد وأكد على حرص الفريق على الفوز في المباراة القادمة بين النادي الأهلي والوداد المغربي والتي ستقام يوم السبت المقبل 4 نوفمبر، على استاد محمد الخامس بالمغرب، وذلك في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف “الحسين عموتة”، قائلاً: “متأكد من كون جماهير الوداد ستساند فريقها بالشكل الكافي الذي سيزيد من ثقتنا في الفوز على الأهلي بمباراة الإياب”.

وتابع حديثه قائلاً: “الكل في المغرب ينتظر فوز الوداد باللقب، خاصة وأنه غاب عن جميع الآندية المغربية منذ فترة طويلة”.

وعلى جانب آخر، فقد ذكر “عموتة” غياب محمد أوناجم، نجم هجوم فريق الوداد، عن مباراة الإياب، قائلاً: “أوناجم لعب دورًا كبيرًا في تشكيلة الوداد، لدوره الكبير في الهجمات المرتدة، ولكونه يشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق المنافس”.

وفي الختام قال “عموتة”: “أعتقد أن الجزئيات البسيطة ستحسم نتيجة مباراة الإياب أمام الأهلي، وبالتالي أرغب من لاعبي فريقي أن يكونوا في قمة تركيزهم خلال جميع أطوار المباراة”.