القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة اليوم في كأس مصر

يلتقي النادي الأهلي مع فريق الجونة مساء اليوم الخميس في بطولة كأس مصر الساعة الثامنة مساءََ بتوقيت القاهرة على ستاد السويس الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة اليوم في كأس مصر 1 13/8/2015 - 3:59 م

ويدخل النادي الأهلي المباراة ولا بديل لديه سوى الفوز لإرضاء جماهيره بعد عدم حصول الفريق على البطولة المفضلة لديه الدوري العام وحصول الزمالك عليها بعد أكثر من 10 أعوام، أما الجونة بعد الهبوط لدوري الدرجة الثانية فيبحث عن أي فرصة للبقاء في الأضواء مع الكبار حتى وإن كان من خلال كأس مصر.

وكانت قائمة النادي الأهلي للمباراة ضمت 18 لاعباََ إختارهم المدير الفني للفريق “فتحي مبروك” وكانت كالتالي: أحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وشريف عبد الفضيل وشريف حازم ومحمد نجيب وصبري رحيل وحسين السيد وأحمد فتحي ومحمد هاني وحسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد وعماد متعب ومؤمن زكريا وجدو وايفونا ورمضان صبحي وجون انطوى.

الجدير بالذكر أن القائمة شهدت عودة كل من عبد الله السعيد وحسام غالي وذلك بعد الأزمة التي نشبت بينهما وبين وائل جمعة مدير الكرة بالفريق والكابتن فتحي مبروك المدير الفني.

ومن المقرر أن تقام المباراة الليلة الساعة الثامنة مساءََ بتوقيت القاهرة، وستذاع على قناة نايل سبورت على التردد الأرضي والفضائي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.