القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والمغرب في كأس العالم 2018 بجودة عالية على النايل سات وموعد اللقاء

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والمغرب عبر محرك البحث الأشهر عالميا “جوجل”، فهناك الملايين يريدون الوصول إلى القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والمغرب 2018  ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم 2018، ومن المتوقع أن تكون مباراة إسبانيا والمغرب محط اهتمام ومتابعة من الكثيرين، حيث أنها ستكون مباراة حماسية وسيسعى كلاهما لاقتناص القلاثة نقاط بأي طريقة كانت، ومن خلال السطور القادمة ومن أجل الاستمتاع بمتابعة المباراة سنتعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والمغرب على النايل سات.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والمغرب

مباراة إسبانيا والمغرب في كأس العالم 2018

كما ذكرنا فأن مباراة إسبانيا والمغرب المقرر لها مساء اليوم الإثنين على ملعب “كالينغراد” ستكون حماسية إلى حدا كبير، خاصة وأن كلا الفريقين يقع ضمن المجموعة الثانية والملقبة بـ”مجموعة الموت”، حيث يدخل المنتخب الإسباني اللقاء وهو يطمح للوصول إلى دور الـ16 في كأس العالم في حالة فوزه أو تعادله، ومن المتوقع أن يسعى الماتادور الأسباني لإحراز العديد من الأهداف في شباك منتخب المغرب من أجل أن يتصدر المجموعة الثانية، حيث يتصدر تلك المجموعة المنتخب الإسباني والبرتغالي برصيد 4 نقاط، كما يتساوى المنتخبات في عدد الأهداف المسجلة وأيضا الأهداف التي سكنت مرمهم،  هذا وقد تعادل الماتادور الإسباني مع نظيره البرتغالي، فيما تمكن من تحقيق فوز صعب على أحفاد الفرس بنتيجة 1/0.

مباراة إسبانيا والمغرب
مباراة إسبانيا والمغرب

أما منتخب المغرب فيدخل المباراة بعد أن وجع بطولة كأس العالم رسمياً بعد أن تلقى هزيمتين متتاليتين في المبارتين الأولتين من إيران والبرتغال بنتيجة “1/0” على الرغم من أن قد قدم أداء أكثر من رائع، ليتذيل المجموعة بدون نقاط، ولذا فمن المتوقع أن يكون أسود الأطلسي أكثر شراسة في تلك المباراة من أجل تحقيق الفوز على الأسبان، ليودع البطولة بشكل مشرف للكرة العربية.

وكان كلا المنتخبين قد التقى مرتين كانتا في لقاء ملحق للتأهل إلى مونديال 1962، وقد كان الفوز من نصيب الماتادور بنتيجة  1-0 و3-2.

موعد مباراة إسبانيا والمغرب في كأس العالم 2018

وموعد مباراة إسبانيا والمغرب سيكون مساء اليوم الإثنين الموافق 25 يونيو، أما توقيت مباراة إسبانيا والمغرب سيكون في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والمغرب في كأس العالم 2018

من المقرر أن تنقل مباراة إسبانيا والمغرب عبر قناة beIN SPORTS MAX HD1 على النايل سات بتعليق جواد بده ونوفل باشي، كما سيتم عرضها على شاشة التلفاز المغربي الحاصل على حقوق بث مباريات كأس العالم 2018.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والمغرب
القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والمغرب

والآن نضع بين أيديكم تردد قناة beIN SPORTS MAX HD1 لتقوموا بإدخاله وضبطه على جهاز الريسفير الخاص بكم:

اسم القناة القمر التردد القطبية معامل الترميز معدل تصحيح الخطأ
beIN SPORTS MAX HD1 النايل سات 12245 V 27500 2/3

التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب

بونو
حمزة منديل – سايس – بنعطية – ديرار
الأحمدي – بناصر
أمين حارث – بلهندا – زياش
يوسف النصيري

التشكيل المتوقع لمنتخب إسبانيا

دي خيا
ألبا – راموس – بيكيه – كارباخال
بوسكيتس
إيسكو – إنييستا – كوكي – سيلفا
كوستا

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء مباراة المغرب وإسبانيا المقرر لها الثامنة من مساء اليوم، هذا وقد تم تعيين حكم أوزبكي يدعى “رافشان إيرماتوف” لإدارة المباراة،  وسيساعده الحكمان عبدوخاميدولو رسولوف، وجاخونجير سيدوف، أما الحكم الرابع فهو الإماراتي محمد عبد الله حسن محمد.

تحديث: تبث الآن مباراة المغرب وإسبانيا على قناة beIN SPORTS MAX HD1 بجودة عالية، حيث يمكنكم ادخال تردد القناة على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم ومتابعة المباراة وأحداثها.



اترك تعليقا