موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي والقنوات الناقلة نهائي دوري أبطال أفريقيا

تشهد مصر فرحة عارمة حيث حقق  الأسود الفوز الذي كان منتظر على فريق الترجى التونسي وفي عقر دارهم، هذا الفوز التاريخي  له بصمة على قلوب المصريين، حيث يتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويغبط الغفير من جماهير مصر التي كانت تتابع المباراة عبر القنوات المشفرة، أو عبر إذاعة الراديو، أو مجتمعين حول احد المقاهي ليعلو صوتهم،   لكل هدف حققه لهم الأسود الحمر، مبروك لمصر ولجماهير مصر، وعقبال النهائي أن شاء الله.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017،

قرر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، البقاء في تونس، حتى موعد مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الأهلي في الدور نصف النهائي مع  النجم الساحلي التونسي،   ومن قائمة الأهلي  المتوقعة للمباراة، شريف إكرامي لحارسو المرمى، أحمد عادل عبد المنعم، الشناوي، معلول، صبري رحيل، حسين السيد، رامي ربيعة، محمد نجيب، سعد سمير، محمد هاني، أحمد فتحي، حسام عاشور، هشام محمد، عمرو السولية، صالح جمعة، حمودي، عبد الله السعيد، وليد سليمان، وليد أزارو، جونيور أجاي، مؤمن زكريا.

لقنوات الناقلة الأهلي والنجم الساحلي

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والنجم الساحلي حتى الآن، ستكون قنوات بي أن سبورت، وعلى قنوات الأرضية الرياضية التونسية لمتابعي المباراة في تونس.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017

نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي  حيث يقام اللقاء أحد أيام 29، 30 سبتمبر، أو 1 أكتوبر ومن المنظر أن يحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد اللقاء غداً، ويذاع اللقاء على مجموعة قنوات بين سبورت المشفرة، ولم يتم تحديد رقم القناة أو اسم المعلق حتى الاَن، وفور تحديد توقيت اللقاء سنوافيكم به.

 شاهد أهداف الأهلي والترجي 2-1 اليوم يوتيوب

جماهير نادى الأهلي الغفيرة وأيضا مصر  والكثير من مشجعي النادي الأهلي في الدول العربية، تنتظر بفارغ الصبر مشاهدة مباراة فريقها المحبوب النادي الأهلي  أمام نادي الترجي التونسي، في مباراة العودة من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا 2017، وتنشر لكم شبكة نجوم مصرية جميع التفاصيل الخاصة بموعد المباراة، وأيضا القنوات الناقلة لها، وأسماء اللاعبين من الفريق، والتشكيل الخاص بهم.

اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2017 سيكون أقوى لقاءات هذا الدور ونهائي مبكر لتلك البطولة، وننشر لكم أسماء القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجى والتي ستذيع المباراة على الهواء مباشرة لكل الجماهير حيث ستذيع المباراة قنوات مشفرة وقنوات مفتوحة، تقام مباراة الأهلي والترجى القادمة دور 8 والعودة في العاصمة التونسية وذلك يوم السبت 23 سبتمبر 2017 على ملعب رادس بتونس في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر.

مباراة الأهلي والترجى 23/9/2017 العودة والقنوات الناقلة

بخصوص قنوات تذيع مباراة العودة في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا فسوف تذيع المباراة قناة bein sport والتي ستقدم تغطية شاملة للمباراة وستذيع الاستوديو التحليلي لها بمشاركة أهم نجوم كرة القدم في مصر وتونس وأفريقيا، ستذيع المباراة أيضا القناة التونسية الأرضية على الهواء مباشرة ويشاهد تلك المباراة كل من يتواجد داخل دولة تونس، حكم المباراة سيكون الكاميروني اليوم نيانت، موعد المباراة السبت 23-9-2017 سيكون في الأوقات التالية:
الساعة 8 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
الساعة 10 مساء بتوقيت دبي

. وكانت نتيجة  المباراة بين الفريقين في دور الذهاب التي  أفيمت في منتصف الشهر والتي أفيمت في استاد برج العرب بالإسكندرية مخيبة لأمال  مشجعي الأهلي ولكن الأمل مازال موجود في صعود الفريق الأحمر، والاعتماد على مدربه في أعادة تشكيل فريق يستطيع الفوز والصعود و  التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

محدث

بصعود النادي الأهلي لدور الثمانية وحصوله على المركز الثاني حاصدا11 نقطة خلال ست مباريات فاز في ثلاث مباريات وتم التعادل في اثنتين وفقد ثلاث نقاط بسبب خسارته في مباراة الوداد المغربي في المغرب، ومن جانب اخر صعد فريق الترجي التونسي المركز ألأول مجموعته برصيد 12 نقطة من خلال الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 مباريات، دون أن يتكبد إي خسارة، مم يجعل المباراة حامية الوطيس حيث يتصارع الفريقان الأهلي والترجي التونسي على الفوز بالمباراة.

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” تأجيل مواعيد مباريات الدور ربع النهائي بمسابقتى دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وذكرت إذاعة “جوهرة إف إم” التونسية، أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” قرر إقامة مباريات الذهاب للدور ربع النهائي بمسابقتى دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية يومى 15 و16 سبتمبر 2017، على أن تقام مباريات الإياب سيكون يومى 22 و23 من نفس الشهر.

 

حيث كان موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي القادمة دوري أبطال أفريقيا 2017،   المقرر أن تكون مواجهة الذهاب في القاهرة أحد أيام8 أو 9 أو 10سبتمبر، بينما لقاء العودة في تونس سيكون أحد أيام 15 أو 16 أو 17 من نفس الشهر.

سوف تقام المباراة باستاد برج العرب بالإسكندرية، يوم  كما هو محدد من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كما جاء في جدول مباريات دور الربع النهائي من دوري أبطال أفزيفيا، تحدد موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي 15-9-2017، لم يتم الإعلان عليه رسمياً وسنفدمه لكم لاحقا، القنوات الناقلة للمباراة  الذهاب هي قنوات بيني سبورت الرياضية.

قائمة الأهلي لمباراة الترجي التونسي

شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، الشناوي، حجازي، معلول، صبري رحيل، حسين السيد، محمد نجيب، سعد سمير، محمد هاني، أحمد فتحي، ميدو جابر، حسام عاشور، نيدفيد، حسام غالي، عمرو السولية، صالح جمعة، حمودي، عبد الله السعيد، وليد سليمان، عمرو جمال، جونيور أجاي، مؤمن زكريا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي

في حراسة المرمى: إكرامي.

في خط الدفاع: أحمد فتحي، سعد سمير، على معلول، حجازي

في خط الوسط: حسام عاشور، السولية، وليد سليمان، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد

وفي خط الهجوم: اجايي.

ويجب الإشارة إلى  أن النادي الأهلي قام بإضافة  كلاً من يوسف أزارو المهاجم الدولي والمغربي، وهداف الدوري المصري ولاعب مصر المقاصة أحمد الشيخ، إلي قائمته الأفريقية، ويتبقى للأهلي مقعداً واحداً في القائمة الأفريقية، حيث ينوي النادي الأهلي التعاقد مع مهاجم أفريقي بعد الموافقة على رحيل اللاعب التونسي على معلول، الذي وصل سعره إلى مقابل 3٫5 مليون دولار.

يرجي ترك تعليق بتوقعاتكم نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي


قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.