القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي 2018 – تردد القنوات الرياضية السعودية

يزداد البحث عن القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي 2018 مع أقتراب بداية أولي جولات البطولة، والتي من المقرر لها أن تبدأ يوم الخميس القادم الموافق 30 أغسطس 2018، حيث تعد بطولة الدوري السعودي لهذا الموسم من أقوي البطولات على الإطلاق نظراً للإمكانيات الكبيرة التي سيتم توفيرها على كافة النواحي التقنية، بالإضافة إلي العديد من المحترفين الذين سيشاركون مع الفرق السعودية خلال هذه الموسم مما سيزيد من قوة البطولة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي 2018

بدأ العد التنازلي لانطلاق أولي مباريات الدوري السعودي، والذي يحمل مسمي “دوري محمد بن سلمان” تقديراً للجهود الكبيرة التي يقدمها سمو الأمير محمد بن سلمان لللرياضة السعودية بكافة نواحيها، إلا أن الكثير من الجماهير السعودية لم تتعرف على القنوات الناقلة للدوري السعودي 2018 حتى الآن وسط حالة من التخبط من جانب الشركة الراعية للبطولة.

وكان الحساب الرسمي لقنوات دوري بلس قد أعلن عن إجراء حوار مع حمود الرميان، الرئيس التنفيذي لشركة “إننتيغرال”، المسؤول الإعلامي لشركة إس.تي.سي (اتصالات السعودية) عبر قناة السعودية الرياضية، إلا أنه تم إلغاء هذه المقابلة دون الإفصاح عن القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودية هذا الموسم.

وقد صرح معالي المستشار ترك آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية أن مباريات الدوري السعودي ستنقل بشكل مجاني لجميع المشاهدين، إلا أنه لم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة بشكل صريح حتى هذه اللحظة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي 2018 - تردد القنوات الرياضية السعودية 1 30/8/2018 - 5:40 م

كما نشر آل الشيخ تدوين طالب فيها شركة STC بضرورة إجراء مؤتمر صحفي يوم الغد لتوضيح الطريقة التي سيتم بها نقل مباريات البطولة، وخاصة أنه لم يتم الإعلان عن أي قناة جديدة لنقل مباريات البطولة حتى الآن.

وسنتابع معكم كافة الأخبار المتعلقة بالإعلان عن القنوات الناقلة لمباريات دوري محمد بن سلمان هذا الموسم، كما نقوم بجلب ترددات القنوات الناقلة للبطولة فور الإعلان عنها رسمياً، فتابعونا.

تحديث: نشر معالي المستشار تركي آل الشيخ تدوينه منذ قليل تعقيباً على عدم إعلان شركة STC عن القنوات الناقلة للدوري السعودي حتى الآن، وأشار آل الشيخ إلي أنه يجب أن يكون هناك وسيلة مجانية لمشاهدة المباريات، وذلك وفق توجيها الأمير محمد بن سلمان، وأنه لا يمكن مشاهدة المباريات عبر تطبيق يستخدم الإنترنت، فهو وسيلة غير مجانية.

تحديث: بتوجيهات من سمو الأمير محمد بن سلمان، فسيتم نقل مباريات الدوري السعودي مجاناً لجميع المشاهدين، حيث ستكون ترددات القنوات الرياضية السعودية من أهم القنوات الناقلة للدوري السعودي 2018، وهو الأمر الذي أسعد الكثير من عشاق ومحبي الدوري السعودي.

تحديث: يمكن لجميع متابعي مباريات الدوري السعودي مشاهدة كافة مباريات البطولة عبر ترددات القنوات السعودية الرياضية والتي تجدونها عبر التردد التالي:

تردد قنوات الرياضية السعودية

بعد ضبط أجهزة الاستقبال عبر الترددات الموجودة بالرابط السابق، سيتمكن الجميع مت متابعة كافة المباريات مجاناً عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تحديث: بدأت أولي مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2018 بمواجهة الاتفاق والرائد في الأسبوع الأول للدوري، وذلك عبر تردد القنوات  الرياضية السعودية مجاناً دون أي أشتراكات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.