القنوات المفتوحة الناقلة للبطولة العربية 2018 على النايل سات وتردداتها

تبرز القنوات الناقلة للبطولة العربية 2018 على الساحة، مع بداية دور ال 32 من البطولة للعام 2018-2019، والتي يشارك فيها مجموعة من الآندية من مختلف الأقطار العربية بمشاركة الأهلي والزمالك، سنتعرف على القنوات الناقلة لها مجاناً على النايل سات من خلال السطور التالية.

القنوات الناقلة للبطولة العربية 2018

القنوات الناقلة للبطولة العربية 2018

لكل مالكي النايل سات، يمكنهم مشاهدة مباريات البطولة العربية للأندية 2018 عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لمباريات البطولة بشكل مفتوح ومجاني، حيث سيلعب الزمالك ضد القادسية في حين يلتقي الأهلي في أولى مبارياته ضد النجمة اللبناني.

القناة  التردد نظام البث
ابو ظبي سبورت hd 12226 v 27500 مجاني
ابو ظبي سبورت hd2 12226 v 27500 مجاني

وتشهد البطولة العربية هذا العام نظام مختلف عن النظام المتبع خلال الأعوام الماضية، حيث لن تلعب بنظام البطولة المجمعة بل تستمر على مدار موسم كامل، بنظام الذهاب والعودة، على أن تكون المباراة النهائية في شهر أبريل 2019 بدولة المغرب.

وكان فريق الترجي بطل تونس هو من حقق البطولة العربية في أخر نسخة لها عام 2017، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الفيصلي الأردني، والتي أقيمت في القاهرة.

,وتعتبر قناتي أبو ظبي سبورت hd1 وhd2 من أهم القنوات الرياضية المفتوحة على النايل سات، والتي تبث من دولة الإمارات بجودة فائقة، ويمكن استقبال ترددها في كافة الدول العربية بإشارة قوية، وستقوم القناة بتغطية فريدة من نوعها لأحداث الموسم الجديد من البطولة العربية لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of لالا
    لالا يقول

    لافلالالالا

  2. Avatar of اناعمرو الزملكاوي
    اناعمرو الزملكاوي يقول

    الزمالك أن.نشاالله