القنوات الناقلة لقرعة تصفيات كأس العالم 2018 ومجموعات أفريقيا ومصر تتنظر اليوم الجمعة 24 يونيو 2016

تقام مساء اليوم قرعة تصفيات كأس العالم 2018 روسيا للمنتخبات الأفريقية، ولذا ننقل لكم القنوات الناقلة لقرعة تصفيات كأس العالم وموعد القرعة المقرر لها اليوم الجمعة 24/6/2016، حيث تطمح مصر في الوقوع في مجموعة سهلة نوعا ما من أجل محاولة العودة من جديد إلي كأس العالم 2018 خاصة بعد غياب طويل للمصريين عن أجواء كأس العالم منذ كأس العالم 1990.

القنوات الناقلة لقرعة تصفيات كأس العالم 2018 ومجموعات أفريقيا ومصر تتنظر اليوم الجمعة 24 يونيو 2016 1 24/6/2016 - 1:30 م

منتخب مصر يدخل قرعة تصفيات كأس العالم 2018 وهو في المستوي الثاني وهو مايجعل إمكانية وجود مصر مع أحد المنتخبات كوت ديفوار والجزائر وتونس والسنغال وغانا، وستواجه مصر تحديا جديدا في تصفيات كأس العالم عليها المرور منه إن أرادت تحقيق حلم المصريين.

وتقام قرعة تصفيات كأس العالم 2018 روسيا في القاهرة الجمعة ويحضره عدد من الضيوف خاصة محمد النني لاعب منتخب مصر والذي سيشارك في سحب قرعة تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لقرعة تصفيات كأس العالم 2018 روسيا.

من المنتظر أن تقوم قناة ONTV بنقل قرعة تصفيات كأس العالم 2018 على قناتها بشكل حصري، وفي نفس الوقت ستنقل قناة النيل الرياضية على التردد الأرضي لها قرعة تصفيات كأس العالم 2018 والتي تقام بعد عصر الجمعة.

تخشي جماهير منتخب مصر وقوع مصر مع غانا أو الجزائر لعدم تكرار سيناريوهات تصفيات كأس العالم خلال الأعوام الماضية والتي كانت تصب في صالح منتخبات غانا والجزائر في التأهل مما يجعل هناك تفاؤل بالوقوع مع منتخب كوت ديفوار أو الأكثر تفاؤلا بالوقوع بجانب تونس وهو أحسن وأفضل سيناريو قد يقع فيه منتخب مصر.

وتقام القرعة من خلال سحب منتخبات المستوي الرابع ثم المستوي الثالث ثم الثاني ثم الأول، وسيتم تحديد موعد مباريات قرعة تصفيات كأس العالم بناء على القرعة والنظام الذي وضعه الإتحاد الافريقي للعبة كاف.

تتوقف عقارب الساعة عند الخامسة مساء بتوقيت القاهرة عندما يتابع ملايين الشعب المصري ماستسفر عنه نتيجة قرعة تصفيات كأس العالم في قارة أفريقيا وموقف منتخب مصر والمجموعة التي سيقع فيها المنتخب المصري مع ثلاث منتخبات أخري في مجموعة يطمح المصريين أن تكون أقل قوة وإن كانت مصر ستصطدم بمنتخب من المستوي الأول.

هذا وتخشي مصر وقوعها فی سيناريو عربي بجانب ليبيا والمغرب والجزائر وهو السيناريو الصعب بكل تأكيد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمدإلياس
    محمدإلياس يقول

    نعم نعم نعم ونعم لدي قناة نيل الرياضية