القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك مجانا ksa sport وموعد السوبر المصري السعودي

موعد ماتش الزمالك والهلال السبت 6-10-2018 في كأس السوبر المصري السعودي 2018 في تمام السابعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يستضيف ستاد جامعة الملك سعود معقل الزعيم مباراة قوية تجمع بطل ادوري السعودي الموسم الماضي فريق الهلال مع فريق الزمالك الذي يشارك في البطولة بديلا لبطل الدوري المصري فريق الأهلي الذي اعتذر عن المشاركة ليشارك غريمه التقليدي بدلا منه، ويسعى فريق الهلال للإستفادة من الدعم الجماهيري الكبير في المباراة من أجل تحقيق الفوز بنتيجه تريحه في مباراة الإياب الصعبة أمام الفارس الأبيض في مصر الشهر المقبل من أجل الاقتراب من تحقيق لقب البطولة الغائبة منذ ما يقارب 15 عام، وإليكم تقرير عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك مجانا على النايل سات.



الهلال يستضيف الزمالك في مباراة قوية يسعى فيها الفريق لمواصلة تحقيق الإنصترات ومتسلحا بمعنويات مرتفعة جراء تمكنه من تخطي دور الـ 32 في البطولة العربية للأندية عى حساب فريق الشباب العماني، بعد أن تمكن الزعيم من تكرار فوزه على شقيقه العماني في مباراة الإياب خارج ملعبه على ستاد السيب العماني بهدف دون رد عن طريق كارلوس إدواردو، ليكرر الفريق انتصاره في مباراة الذهاب على ملعبه بهدف دون رد أيضا سجله اللاعب محمد البريك ليتكن الزعيم من بلوغ دور الستة عشر في البطولة بمجموع مبارتي الذهاب والإياب بهدفين دون رد، ويواصل الفريق مشوار انتصاراته في الموسم الجديد الذي تمكن فيه من السير بثبات في الدوري السعودي محققا الفوز في المباريات الأربع التي خاضها حتى الان متواجدا على صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن النصر.

الزمالك هو الآخر تمكن من تخطي دور الـ 32 في البطولة العربية بنجاح على حساب فريق القادسية الكويتي مستغلا قاعدة الهدف خارج الأرض بعد تعادله في مباراة الإياب خارج ملعبه بهدف دون رد سجله كاسونجو الذي تقدم به للفارس الأبيض قبل أن يعادل رضا هاني النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 90 من المباراة ليسجل هدف لم يشكل فارقا في تأهل الزمالك الذي تعادل على ملعبه في مباراة الذهاب سلبيا، بينما في الدوري المصري لم يتمكن الزمالك من تحقيق نتائج الهلال الرائعة، حيث خاض رفاق كهربا حتى الان في البطولة ثمان مباريات تمكن فيها من تحقيق الفوز في خمس مباريات، وتعادل في مبارتين، وخسر مباراة، والفريق في اخر مبارياته بالدوري حقق الفوز أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وحيد.



موعد مباراة الزمالك والهلال السوبر المصري السعودي

توقيت مباراة الهلال ضد الزمالك السبت 6-10-2018 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش، السادسة بتوقيت المغرب، السابعة بتوقيت مصر والسودان، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والكويت، التاسعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك مجانا

قنوات ماتش الزمالك والهلال ستكون مجانا على تردد قنوات السعودية الرياضية  1 ksa sport المتواجدة على نايل سات وعرب سات مجانا بالجودتين العادية والإتش دي، وعبر قناة KSA SPORT 2 بالجودتين الإس دي والإتش دي، وعبر قناة أبوظبي الرياضية hd1 وعبر التردد العادي للقناة أيضا.



تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORT

مباراة الهلال والزمالك منقولة مجانا عبر تردد قنوات الرياضية السعودية تردد  12284 عمودي v نايل سات لقناة KSA SPORT 1,2 SD, HD، بينما تردد قنوات السعودية الرياضية على عرب سات هو 12149 أفقي لكافة قنوات الباقة الإس دي والإتش دي.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد