ملخص نتيجة مباراة المغرب وكوت ديفوار اليوم السبت 11/11/2017 وتأهل المغرب إلي نهائيات كأس العالم


سنتعرف على توقيت مباراة المغرب وكوت ديفوار في إطار مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2018 لقارة أفريقيا، وسنتعرف من خلال تلك المقالة أيضاً عن القنوات الناقلة للقاء، في مباراة قد تشهد تأهل المنتخب المغربي إلي كأس العالم 2018 بعد فترة كبيرة من الغياب تصل إلي 20 عام منذ كأس العالم 1998 بفرنسا تحديداً، لو حقق التعادل في اللقاء أو الفوز على المنتخب الإيفواري في مباراة ستحدد المتأهل إلي المونديال.

المنتخب المغربي يحتل المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط قبل منتخب كوت ديفوار الذي في رصيده 8 نقاط الذي تعثر في المباراة السابقة أمام المنتخب المالي وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، مما يجعل تعادل المنتخب المغربي في مباراة الأفيال يضعه في كأس العالم لكرة القدم، ولكن الهزيمة لا قدر الله ستجعل المنتخب الإيفواري في المونديال وهو ما يجعل اللقاء غاية في الأهمية حيث المنافسة على التأهل من مباراة اليوم ستكون بين المنتخبين.

مباراة المغرب وكوت ديفوار ستكون المباراة الاهم في التصفيات المونديالية الأفريقية هذه الجولة ومن المتوقع أن تشهد حضور جماهيري كبيرة من الجماهير الإيفوارية، التس ستمنى النفس بالفوز في هذا اللقاء والتأهل للمرة الرابعة على التوالي إلي المونديال العالمي، وكانت هناك احاديث عن إستعادة المهاجم التاريخي ديدية دروجبا للعب تلك المباراة، لكن كل ها تم نفيه من قبل المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكوت ديفوار

مباراة المغرب وكوت ديفوار ستلعب على ستاد ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، وستكون في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المغرب، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل المباراة غبر بي أن سبورت 1 بتعليق جواد بده

المنتخب المغربي بقيادة مدربه رينارد سيكون على موعد مع التاريخ وعودة أسود الأطلسي من جديد للواجهة العالمية من خلال تلك المباراة، الذي سيحأول منها الخروج بنتيجة إيجابية من اجل العودة مرة أخرى إلي كأس العالم بعد 20 عام من الغياب.

وقد وصل أمس المنتخب المغربي إلي أبيدجان العاصمة الإيفرارية التي سيقام عليها اللقاء الحاسم أمام منتخب كوت ديفوار، ويثق رينارد في إمكانيات أسود الأطلسي في الخروج بنتيجة إيجابية تؤهله إلي المونديال.

وسيتابع مباراة المغرب وكوت ديفوار جميع محبي كرة القدم في الوطن العربي متمنين بان يلحق المنتخب المغربي بمنتخبات مصر والسعودية إلي كأس العالم بالإضافة إلي تونس التي أقتربت من الصعود للمونديال.

ويمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكوت ديفوار عبر تلك المقالة، التي سنتابع فيها ظهور قنوات ناقلة للقاء طوال اليوم فتابعونا.

مباراة المغرب وكوت ديفوار تقام على ملعب فليكس بواني في ابيدجان بين الفيلة الايفوارية وأسود الأطلسي ويتصدر الأسود المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن الايفواريين ويكفيهم التعادل ليحققوا حلم الصعود بعد غياب 20 سنة منذ جيل بصير صلاح الدين ومصطفي حجي ونور الدين نيبت.

حلم المغاربة

الكرة المغربية الىن تمر بفترة مزدهره وعادت من جديد للواجهة الأفريقية سواء كان ذلك على صعيد الاندية بعد تتويج الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ووصول المنتخب المغربي للمحطة الاخيرة من اجل الصعود إلي المونديال، الذي يحلم به الشعب المغربي بأن يرى منتخبة في المونديال مرة أخرى.

متابعة مباراة كوت ديفوار والمغرب

سنتابع معكم اليوم مباراة المغرب وكوت ديفوار في الجولة الاخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة إلي كأس العالم 2018، وسنكون معكم طوال اليوم في تغطية مميزة للقاء.

ويشتاق الجمهور المغربي لرؤية منتخب بلاده في  مونديال روسيا الصيف المقبل بعد غياب20 عامً، منذ أخر مشاركة في 1998، وذلك بعد أيام من تتويج الوداد البيضاوي المغربي  بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري.

ونجحت منتخبات مصر والسنغال ونيجيريا في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ولم يتبق سوى مقعدين للقارة السمراء، سيتحددا على إثر نتائج مباريات اليوم، حيث يكفي تونس نقطة وحيدة في مباراتها  ضد ليبيا لضمان التأهل، وهو نفس الأمر لمنتخب أسود الأطلسي.

عاجل،  تنقل قناة bein sport المفتوحة  مجاناً مباراة المغرب وكوت ديفوار، وذلك بحسب ما أعلنت إدارة الباقة القطرية على تردد 12245 رأسي،  وإذا فشلت عزيزي في استقبال تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة، يمكنك التوجه بزيارة هذا الموضوع من هنا

ويبدو أن قرار بي أن سبورت المفتوحة بنقل اللقاء على شاشتها يأتي في وقت كان ينتظر فيه الشعب المغربي قرار مثل هذا من أجل مشاهدة منتخب بلاده في هذا اللقاء الحاسم.

ملخص مباراة المغرب وكوت ديفوار

  • بدأت الاستعداد من اجل اللقاء الذي سوف يبدأ بعد نصف ساعة من الآن ويقوم الآن جميع اللاعبون بعمل عمليات الاحماء من اجل الاستعداد للقاء.
  • تشكيل اللقاء حراسة المرمى: منير المحمدي الدفاع: نبيل درار، أشرف حكيمي، المهدي بنعطية، غانم سايس الوسط: كريم الأحمدي، مبارك بوصوفة، يونس بلهندة الهجوم: خالد بوطيب، حكيم زياش، نورالدين أمرابط
  • تم عزف السلام الوطني للمنتخب المغربي ومنتخب كوت ديفوار وإجراء القرعة الخاصة بالأرض وحيازة الكرة، ودقائق ويبدأ اللقاء المرتقب بين المغرب وكوت ديفوار.
  • بدأ اللقاء في محاولة من الفريقين للسيطرة على مجريات المباراة، ومحاولة المنتخب المغربي خطف هدف مبكر يصعب المهمة على أصحاب الأرض.
  • جواد بده المعلق المغربي هو الملعق الوحيد للقاء، كل التوفيق للمنتخب المغربي الشقيق في التأهل للمونديال.
  • مرت ربع ساعة ولا زال التعادل السلبي قائم بين الفريقين المغربي ومنتخب كوت ديفوار.
  • المغرب تحرز الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق نبيل درار.
  • بنعطية يحرز الهدف الثاني للمغرب.
  • انتهاء الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي بتقدم المنتخب المغربي بهدفين دون رد.
  • بداية الشوط الثاني ولا زال المنتخب المغربي متفوق بشكل واضح خلال مجريات المباراة.
  • نهاية المباراة فوز منتخب المغرب بهدفين دون رد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.